برعاية

ملعب الجونة يحتضن مباراة الأهلي والمصري

ملعب الجونة يحتضن مباراة الأهلي والمصري

سيكون ملعب الجونه بالغردقه علي موعد يسطره تاريخ الكره المصريه حيث سيشهد اول مباراه بين الاهلي والمصري البورسعيدي منذ 1074 يوما مرت عقب “مذبحه ملعب بورسعيد” والتي راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير التراس اهلاوي، عقب مباراه الفريقين التي اقيمت مطلع فبراير/شباط 2012.

ويدرك المدير الفني للاهلي، الاسباني خوان كارلوس جاريدو صعوبه المباراه علي اللاعبين من الناحيه النفسيه، وعقد اجتماعات مكثفه معهم خلال الفتره الماضيه، ابرزها الجلسه الاخيره قبل السفر الي الجونه حيث قال “ان الموقف صعب علي الجميع، لكن في النهايه القرار ليس بايدينا، ولابد من احترام قرار اداره النادي، وخوض المباراه باقصي جهد ممكن، لتحقيق الفوز”.

ويدخل الاهلي مواجهه السبت وهو يحتل المركز الرابع برصيد 27 نقطه من 13 مباراه مع 3 مباريات مؤجله، وهو يعود الي ملعب الجونه الذي حقق عليه قبل ايام فوزا غاليا ومهما علي فريقها المحلي بهدفين نظيفين، فيما يحتل المصري المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطه فقط، وخسر في اخر مباراه له امام الشرطه والتي جاءت بعد مفاجاه فوزه القاتل علي انبي بهدف وحيد.

وستشهد تشكيله الفريق تغييرات عن التشكيل الذي خاض مباراه الجونه، نظرا لايقاف وليد سليمان وحسام عاشور لحصولهما علي الانذار الثالث، كما سيغيب الوافد الجديد مؤمن زكريا، الذي انتقل رسميا للاهلي قادما من ناديه الاصلي انبي بعد انتهاء اعارته للزمالك، وانتظم في التدريبات، بيد ان الاتحاد المصري قرر ايقافه ولاعبي الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف لحين انتهاء التحقيقات فيما نسب اليهم من التوقيع لناديين في توقيت واحد.

في المقابل، استعد فريق المصري جيدا للمواجهه بقياده مديره الفني الجديد الاسباني خوانخو ماكيدا، والذي تولي المهمه خلفا لطارق يحيي الذي تقدم باستقالته من منصبه بعد تراجع نتائج الفريق.

وكان للهزيمه الاخيره للفريق امام الشرطه اثارا سلبيه كثيره، حتي ان مدير الكره عمرو الدسوقي فرض غرامه ماليه علي كل لاعب بسبب الاداء الهزيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا