برعاية

يوهان كرويف لـ فان جال: «لا تتحلطم» من ضغط المباريات.. فأنت من اختار إنجلترا !

يوهان كرويف لـ فان جال: «لا تتحلطم» من ضغط المباريات.. فأنت من اختار إنجلترا !

رويترز - قال يوهان كرويف النجم السابق لمنتخب هولندا انه ليس من حق لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكره القدم ان يشتكي من ضغط المباريات خلال موسم الاعياد في انجلترا نظرا لانه اختار العمل وفقا لتلك الظروف.

وكتب كرويف في مقاله الاسبوعي بصحيفه دي تيليجراف اليوميه الهولنديه ان مدرب مانشستر يونايتد يجب ان يقبل بالطريقه الانجليزيه في اداره الدوري المحلي القائم علي عدم وجود عطله شتويه.

واضاف كرويف "اذا ما اخترت (شغل وظيفه) في انجلترا فانك تختار نظاما ناجحا يقوم علي افتراض ان الاستادات ستفتح بمجرد توفر المشجعين الذين سيتابعون المباريات وهو ما يحدث خلال فتره الاعياد."

وتابع "ممارسه كره القدم في الفتره ما بين عيد الميلاد والعام الجديد هي حرب استنزاف وهو ما يصب في النهايه لصالح الفرق الاقوي بدنيا."واوضح كرويف - الذي يرتبط بعلاقه متوتره مع مواطنه فان جال - ان اي محاوله من فان جال لتغيير النظام ستكون نتيجتها الفشل.

وانتقد كرويف في السابق التنظيم الخاص بيونايتد في الملعب منذ تولي فان جال المسؤوليه في يوليو تموز الماضي.وقال كرويف "كانت الامور تسير علي ما يرام منذ زمن بعيد وستستمر الامور علي حالها بعد مئه عام من الان."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا