برعاية

مويز يكشف "سر" الفوز على برشلونة

مويز يكشف "سر" الفوز على برشلونة

ولم يكن هناك الكثير من الامور الجيده لمويز العام الماضي، لكن الابتسامه عادت الي وجهه بعدما تماسك سوسيداد ليفوز علي برشلونه، الذي اهتزت شباكه عندما وضع مدافعه خوردي البا الكره بطريق الخطا في مرمي فريقه في الدقيقه الثانيه.

واستمر مويز لاقل من موسم واحد مع مانشستر يونايتد الانجليزي قبل اقالته في ابريل الماضي، ثم تولي مهمة صعبة بقياده سوسيداد المهدد بالهبوط في نوفمبر 2014.

وكانت هناك الكثير من الشكوك في وسائل اعلام محليه بشان قله خبره مويز مع الكره الاسبانيه وعدم قدرته علي التحدث باللغة الأسبانية، لكنه بدا بشكل جيد مع الفريق الذي خسر مره واحده فقط حتي الان تحت قيادته.

وقال مويز في مؤتمر صحفي: "انا سعيد للغايه بالحصول علي نتيجه ايجابيه. كانت نتيجه مهمه للغايه ومباراه صعبه جدا".             

واضاف: "بذلنا مجهودا كبيرا في الدفاع وهو جزء مهم في كره القدم. لا يفوز المرء بمباريات اذا لم يدافع بشكل جيد. الطريقه التي لعبنا بها في الدفاع منحتنا فرصه الفوز بهذه المباراه".

وتابع: "اتمني دائما ان نستحوذ علي الكره في مبارياتنا لكن في مواجهه برشلونه تعلمون ان هذا صعب. هذا امر يمكننا العمل علي تطويره لكن اود التاكيد علي روح الفريق والطريقه التي عملنا بها معا بقوه".

وكانت مهمه سوسيداد اسهل دون شك مع وجود الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار علي مقاعد بدلاء برشلونه في الشوط الاول بعد عودتهما يوم الجمعه الماضي من عطله عيد الميلاد.

واكد مويز انه لم يشعر بمفاجاه بشان تشكيله لويس انريكي مدرب الفريق الزائر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا