برعاية

ميسي .. إحباط في المونديال .. ونشوة تحطيم الأرقام القياسية

ميسي .. إحباط في المونديال .. ونشوة تحطيم الأرقام القياسية

بيونس ايرس ـ د ب ا:

كشف ليونيل ميسي اثناء تسلمه جائزة الكرة الذهبية كافضل لاعب في بطولة كأس العالم السابقه بالبرازيل عن الاحباط الكبير الذي اصابه بسبب اخفاقه مع المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب البطوله الوحيده التي لم يحصل عليها والتي كانت علي بعد خطوه واحده منه.

وبدت الجائزه التي حصل عليها اللاعب الارجنتيني دون الحصول علي كاس العالم كما لو كانت غير ذي معني رغم ان اداءه في البطوله نم بقدر كبير عن عبقريته الكرويه.

وتحمل قائد المنتخب الارجنتيني في ذلك المونديال المسؤوليه كلها علي كاهله وتاقلم مع الضغوط وفعل كل ما بوسعه، فقد احرز الاهداف الحاسمه في الاوقات القاتله التي ادت في النهايه الي الدفع بفريق المدير الفني الوطني اليخاندرو سابيلا الي الادوار المتقدمه من البطوله.

وتعايش ميسي ايضا مع التغييرات الاجباريه داخل تشكيله الفريق بسبب الاصابات التي ضربت زملاءه في الخط الهجومي مثل اجويرو وانخيل دي ماريا، والتي ادت الي تحويل المنتخب الذي اشتهر بقدراته الهجوميه العاليه الي المنتخب الحريص دفاعيا بقياده خافيير ماسكيرانو.

وتابع ميسي سلسله تضحياته من اجل منتخب بلاده بتخليه عن موقعه المفضل في قلب الهجوم لممارسه هوايته الرئيسيه باحراز الاهداف ليشغل موقعا اخر لم يعتد عليه في طرف الملعب من اجل غلق المساحات امام المنتخب الالماني للحد من خطورته بعد الفوز الساحق الذي حققه في المباراه السابقه علي المنتخب البرازيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا