برعاية

الوحدة والطائي طاحنة.. الفيحاء يريد الخامس.. الجيل يسعى للمنافسة

الوحدة والطائي طاحنة.. الفيحاء يريد الخامس.. الجيل يسعى للمنافسة

تختتم مساء اليوم الجمعه مباريات الجوله الـ18 من دوري الدرجه الاولي للمحترفين باربع مواجهات، حيث يستضيف متصدر الترتيب فريق النهضه نظيره الباطن، ويلتقي الدرعيه بنظيره الجيل، ويحل القادسيه ضيفاً علي الفيحاء في المجمعه، واخيراً يلتقي الوحده نظيره الطائي في مواجهه قويه.

يسعي الفريق الاول لكره القدم بنادي النهضه الي تعويض خسارته الثقيله والتي تعرض لها في الجوله الماضيه من الوطني 4ـ1 وذلك عندما يستضيف علي ملعبه نظيره الباطن في اللقاء الذي ينطلق عند الساعه 3،00 عصراً.

ويدخل النهضه " متصدر الترتيب " برصيد 36 نقطه وبفارق نقطتين عن وصيفه الاتفاق مما يجعله يضع نصب عينيه الابتعاد بصداره الترتيب ويبرز في صفوف النهضه جاسم الحمدان وهاني الضاحي، في المقابل يدخل الباطن اللقاء وهو يحتل المرتبه العاشره برصيد 21 نقطه، ويبحث ممثل الحفر من لقاء النهضه عن تعطيل المتصدر وزياده رصيده النقطي، ويبرز في صفوف الباطن علي خرمي وفيصل الظفيري.

يحتضن ملعب جامعه الامام محمد بن سعود الاسلاميه بالرياض المواجهه التي تجمع فريقي الدرعيه والجيل والتي تنطلق عند الساعه 3،15 عصراً .

الضيف فريق الجيل يحتل المرتبه الثالثه برصيد 31 نقطه ويسعي لاعبوه من لقاء الدرعيه للاستفاده من استعاده نغمه الانتصارات في الجوله الماضيه بعد التعثر لجولتين سابقتين وملاحقه الاتفاق والنهضه ويبرز في صفوف الجيل حسن المجحد وجينينوا " برازيلي " في المقابل يدخل المستضيف الدرعيه اللقاء وهو يتواجد في المرتبه التاسعه برصيد 22 نقطه ، ويسعي لاعبوه الي تحقيق نقاط اللقاء الثلاث الغائبه عنهم منذ ثلاث جولات ويبرز في صفوف الدرعيه ماجد الدوسري ومحمد جمال "مصري".

يتطلع الفريق الاول لكره القدم بنادي الفيحاء الي مواصله عروضه القويه وتحقيق انتصاره الخامس علي التوالي عندما يستضيف علي ملعبه وبين جماهيره نظيره القادسيه في اللقاء الذي يقام علي ملعب مدينه الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه بالمجمعه عند الساعه 3،20 عصراً.

ويدخل الفيحاء اللقاء وهو يحمل في رصيده 19 نقطه في المرتبه الـ13 ويبرز في صفوفه معاذ عفانه " اردني " وصديق ادمز " غاني " في المقابل يحضر القادسيه للقاء وهو يحتل المرتبه الخامسه برصيد 28 نقطه، ويسعي الفريق القدساوي الي مطارده الفرق المتنافسه علي احدي بطاقتي التاهل للصعود، ويبرز في صفوف الفريق نايف البلوي وماجد النجراني.

يشهد ملعب مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه بالشرائع عند الساعه 3،50 عصراً المواجهه التي تجمع فريقي الوحده والطائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا