برعاية

أبشع 20 قميص كرة قدم ظهرت في الملاعب العام الماضي

أبشع 20 قميص كرة قدم ظهرت في الملاعب العام الماضي

تحاول بعض الانديه تصميم زيها الخاص بطريقه مختلفه واكثر احترافيه، الا ان هذا ينتهي احياناً بالفشل، وموسم 2014-2015 شهد العديد من هذه المحاولات الفاشله.

اغلي احذيه كرة قدم في العالم

كيف تجذب عدسه الكاميرا اليك اثناء مباراه كره قدم؟

افضل 10 ألعاب فيديو لكره قدم

دوري كره قدم نسائي في فلسطين

مباراه كره قدم بمشاركه "200 لاعب"

فيديو: كره قدم توّلد الطاقه الكهربائيه

قميص نادي مونبلييه الفرنسي يحتوي علي 6 اعلانات تجاريه، تجعله يشبه قمصان متسابقي الدراجات الناريه.

الفريق الاسكتلندي الذي حاز علي لقب الدوري اكثر من مره، جعل من نفسه اضحوكه لدي البعض بسبب قميصه الاخضر الغامق، والذي يظنه البعض اشبه بغطاء الكلاب.

غيرت "نايكي" تصميمها لقميص الفريق الاحتياطي هذا الموسم، يجده عشاق الفريق بعيد كل البعد عن تصميم القميص الرئيسي خاصه باللون الفضي وتلك الاسهم المتواجده عليه.

القميص الجديد للفريق مستوحي من النسخه القديمه عدا تخفيف اللون الازرق قليلاً ما يجعله مبتذلاً للبعض، والاسوا من هذا الاعلان الدعائي للقميص.

الوان القميص مميزه والتصميم بسيط، الا ان الخطا في شكل القميص هو العباره المكتوبه عليهLET "EM" COME والتي تحتوي علي خطا نحوي في اللغه الانكليزيه.

ما يجعل قميص "ليستر سيتي" الجديد محل جدل، هو ياقه القميص الجديده ولونه الذي يجعله اشبه بقميص منتخب ايطاليا الرئيسي.

بعد ان نجحا في تعديل القميصين الاخرين، يفشل الجانرز تماماً في تصميمهم الثالث واختيارهم لهذا القميص، يجد البعض تلك الخطوط العريضه قبيحه الشكل.

قدم "بروسيا مونشنجلادباخ" قمصاناً رائعه في اعوامه الماضيه، الا ان قميصه الجديد الرئيسي اختلف في تصميم رجعي وما زاد الطين بله، شعار شركه "بوستبنك" الراعي الرسمي لهم.

ازالت "اديداس" الخطوط الزرقاء المكتنزه من القميص السابق للفريق، لتضيف كُتلاً من اللون الازرق علي الاكمام والجانبين، والتي لم تلقي استحسان عشاق الفريق.

شركه Cosway التي يملكها مدير النادي اضافت اللون الاحمر الي القميص الرئيسي للفريق المعروف باسم "الطائر الازرق"، فكيف سيكون طائراً ازرق وهو يرتدي قميصاً احمر؟

فريق "يونيفرسيداد ناشيونال" والمعروف باسم "بوماس" يمتلك شعاراً غريباً ليس له اي دلاله، ولكن شركه "نايك" من وضع هذا الشعار علي صدر القميص ولا يستطيع احد الاعتراض.

لم ينل القميص الجديد لريال مدريد ذو اللون الوردي استحسان مشجعيه الذكور، الا ان نساء الميرنغي مسرورات لهذا القميص المستمد من ملابس "باربي".

البطل الاسكتلندي يدخل هذا الموسم بقميص رخيص التصميم في نظر البعض، التصميم يعود الي التسعينيات، وخاصه تلك المستطيلات البيضاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا