برعاية

(بيل) يحسمها : لن ارحل من مدريد

(بيل) يحسمها : لن ارحل من مدريد

اعلن الويلزي غاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الاسباني، عن سعادته بالحياه التي يعيشها في العاصمه الاسبانيه مدريد، و ذكر انه مرتاح جداً في وضعه الحالي مع النادي (الملكي)، وقال في مقابله مع قناه (دبي) الفضائيه : انا سعيد جدا في ريال مدريد واتطلع الي المستقبل بكثير من الحماس لتحقيق القاب كثيره. استمتع بمشواري مع ريال مدريد، استمتع باللعب واتطلع الي المستقبل لتحقيق القاب اكثر، واضاف :  استمتع كثيرا هنا، لان المشجعين رائعون جدا وقد التمست مودتهم منذ وصولي. احتاج الي مزيد من الوقت لاتعلم الاسبانيه. وابذل اقصي جهدي و امل ان اتمكن من اجراء مقابله كهذه باللغة الأسبانية.

واضاف :  لقد كانت سنه رائعه بالنسبه لي. اتيت الي ريال مدريد للفوز للالقاب واللعب مع افضل اللاعبين في العالم وهذا ما فعلته في عام واحد. امل ان نواصل التحسن وان نواصل الفوز بالقاب كثيره وان اواصل تقديم افضل ما لدي.

وعن افضل هدف سجله مع الميرنغي، اجاب : اعتقد ان افضل هدف في الموسم الماضي جاء في نهائي الكاس امام برشلونه. عندما ارسلت الكره من خلف الدفاع واضطررت الي الخروج من الملعب لكنني كنت افكر بالوصول الي المرمي بشكل حصري. ومن حسن الحظ ان الهدف ساعدنا علي الفوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا