برعاية

أكثر التصريحات التي هزت الوسط الرياضي الإسباني في 2014

أكثر التصريحات التي هزت الوسط الرياضي الإسباني في 2014

اذا تكهن احد في نهايه 2013 بان ميسي سيلمح بالرحيل عن برشلونه، وان ملك اسبانيا بنفسه سيتدخل في سوق انتقالات الفورمولا1 ، وان نادال سيعترف بعجزه عن تصدر تصنيف لاعبي التنس العالميين، لاعتُبر ذلك دربا من الجنون، ولكنها امور حدثت بالفعل خلال عام 2014.

وتندرج تلك الاحداث ضمن قائمه اكثر التصريحات الصحفيه المثيره للجدل والتي هزت الوسط الرياضي في اسبانيا والعالم خلال العام، ويسردها FilGoal.com في هذا التقرير.

- ميسي لن يعتزل في برشلونه؟

في نوفمبر الماضي خرج النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لبرشلونه وللدوري الاسباني، بتصريح خطير اعترف خلاله بامكانيه الرحيل عن النادي الكتالوني خلال وقت قريب.

وقال (البرغوث) المتوج باربع كرات ذهبيه "اذا كان الامر بيدي لبقيت في برشلونه الي الابد، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه..اعيش الان في الحاضر، افكر في تقديم موسم جيد والتتويج بالبطولات مع البرسا، وبعدها ساري ماذا سيحدث في المستقبل، كره القدم تحمل الكثير من المتغيرات".

- ملك اسبانيا ..وكيل صفقات بالفورمولا 1

في نوفمبر ايضا فاجا ملك اسبانيا السابق العاهل خوان كارلوس الجميع بالاعلان عن انتقال مواطنه بطل العالم السابق في سباقات الفورمولا1 للسيارات فرناندو الونسو من فريق فيراري الي ماكلارين، وهو ما تم الاعلان عنه رسميا بعد ايام.

وصرح الملك السابق "الونسو اخبرني بانه سينتقل الي ماكلارين، انه سعيد بهذا الامر، وانا ادعمه في قراره".

- الونسو ينتقد زملائه بالمنتخب:

انهار منتخب اسبانيا، حامل لقب مونديال جنوب افريقيا، علي ارض البرازيل في يونيو الماضي، وغادر بفضيحه من الدور الاول، ليخرج شابي الونسو، الذي اعتزل دوليا بعد البطوله، لمهاجمه نفسه وزملائه، قائلا "افتقدنا الجوع للانتصارات، لم نحضر الي البرازيل لاسعاد الناس او لتحقيق نجاح جديد، ضاع الحماس".

- سيميوني يشكر امهات اللاعبين:

في ابريل الماضي بعدما اطاح اتلتيكو مدريد الاسباني بتشيلسي الانجليزي من عقر داره بلندن في ستامفورد بريدج وتاهل لنهائي دوري ابطال اوروبا، اختار المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني تصريحا غير تقليدي للتعبير عن فرحته وتقديره لفريقه، قائلا "اشكر امهات هؤلاء اللاعبين، لقد ولدوا بخصيات كبيره" وهو تعبير يشير في اللغة الإسبانية للقوه والشجاعه.

اشتكي الاسطوره الفرنسي زين الدين زيدان من تعرضه لمؤامره من بعض الحاقدين الذين يودون عرقله مسيرته التدريبيه، بعد ان عوقب بالايقاف لعدم حمله تصريحا بمزاوله التدريب، قبل ان تلغي العقوبه ويواصل عمله كمدير فني لفريق ريال مدريد كاستيا.

وتعرض مدرب رايو فايكانو باكو خيميز لانتقادات حاده بسبب تصريحاته العدائيه ضد (زيزو) حين قال في اكتوبر الماضي "زيدان لا يمكنه العمل بالتدريب، يجب ان يستشير انشيلوتي اولا، اعرف ان الحصول علي رخصه التدريب يتطلب الوقوف في طوابير، لكن اذا كان لا يملكها فليس من حقه التدريب في اسبانيا".

عُرف عن نجم التنس الاسباني رافائيل نادال قوه عزيمته واصراره علي المنافسه علي المركز الاول بتصنيف المحترفين في العالم، حتي بعد تعرضه لاصابات قويه، لكن يبدو انه رفع الرايه البيضاء بعد اصابته الاخيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا