برعاية

توريس - أتلتيكو وعودة «الابن الضال» | صحيفة المدينة

توريس - أتلتيكو وعودة «الابن الضال» | صحيفة المدينة

سيعود المهاجم الاسباني فرناندو توريس الي حيث بدا كل شيء الي فريق بداياته اتلتيكو مدريد اعتبارا من الشهر المقبل بعقد اعاره من ميلان الايطالي لموسم ونصف الموسم، وذلك بحسب ما اعلن بطل الدوري الإسباني امس الاثنين.

«فرناندو توريس سيعود الي اتلتيكو مدريد بعد التوصل الي اتفاق بين نادينا وميلان ينتقل بموجبه المهاجم الدولي الينا علي سبيل الاعاره لما تبقي من الموسم الحالي اضافه الي الموسم المقبل»، هذا ما اعلنه اتلتيكو في موقعه علي شبكه الانترنت.

وسيعود «ال نينو»، البالغ من العمر 30 عاما، الي حيث بدا كل شيء، الي الفريق الذي بدا فيه مشواره الكروي الاحترافي حين كان في السابعه عشره من عمره تقريبا، لكن بشرط ان يتجاوز الفحص الطبي الروتيني بحسب ما اعلن «روخيبلانكوس» مؤكدا بانه سيتم التوقيع علي العقد رسميا في الخامس من الشهر المقبل، اي في اليوم الاول من سوق الانتقالات الشتويه في ايطاليا.

وياتي الاعلان عن عوده توريس الي «فيسنتي كالديرون» حيث لعب كمحترف من 2001 حتي 2007 قبل الانضمام الي ليفربول (2007-2011) وتشلسي الانجليزيين (من 2011 حتي 2014)، بعد يومين علي اعلان الاخير بان المهاجم الاسباني انضم الي ميلان بشكل نهائي بعد ان دافع عن الوان الفريق الايطالي منذ بدايه الموسم الحالي.

«اخيرا ساعود الي منزلي»، هذا ما قاله «الابن الضال» عن عودته الي الفريق الذي اكتشفت موهبته عام 1995 ودربه في فرقه العمريه حتي 2001 قبل ان يضعه علي مسار النجوميه، مضيفا في حسابه علي موقع تويتر للتواصل الاجتماعي «اشكر كل الذين ساهموا بتحويل هذا الحلم الي واقع ملموس».

ويامل اتلتيكو ان يتمكن من اعاده «ال نينو» الي المستوي الذي كان عليه حتي 2011 قبل ان يقرر المغامره مع تشلسي، فقال بدوره علي لسان مساعد المدرب الارجنتيني جيرمان بورغوس: «سيشكل دعما هاما جدا لما في النصف الثاني من الموسم. سنستفيد منه الي اقصي حد ممكن».

وذكر نادي اتلتيكو بدوره: «حين كان في السابعه عشره من عمره تقريبا، في 2001، بدا مشواره مع الفريق الاحمر والابيض في دوري الدرجه الثانيه، ورغم صغر سنه، كان ضمن الفريق الاول خلال المواسم العشره التاليه واصبح حتي قائده وخاض معه 244 مباراه سجل خلالها 91 هدفا».

ويامل توريس ان تشكل عودته الي فريق بداياته نقطه انطلاق جديده لمسيرته الكرويه التي تعثرت منذ ان قرر ترك ليفربول في يناير 2011 من اجل الانضمام الي تشلسي بعقد يمتد لخمسه اعزام ونصف مقابل 64 مليون يورو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا