برعاية

السيارات الخمسة الأكثر مبيعا خلال 2014

السيارات الخمسة الأكثر مبيعا خلال 2014

وجد المتسوقون انفسهم خلال عام 2014 امام مئات الموديلات الجديده للسيارت، بما فيها سيارات الدفع الرباعي والشاحنات، ليختاروا من بينها سيارتهم المفضله.

ومع ما يقارب 72 مليون سياره بيعت حول العالم علي مدار العام، قامت كارمودي، اسرع طريقه لبيع او شراء السيارات علي الانترنت،  بتحديد اكثر 5 سيارات شعبيه في السوق هذا العام بناء علي اسعارها، جودتها، وعدد مبيعاتها. 

فلنقم بالقاء نظره علي لائحه كارمودي لافضل 5 سيارات مبيعا حول العالم:

1. تويوتا كورولا – بيع منها اكثر من 587,491 سياره 

تربعت سياره تويوتا كورولا علي راس القائمه مره اخري لهذا العام ، باعتبارها افضل سياره مبيعا علي مدي التاريخ، اذ وصل عدد مبيعاتها لاكثر من 40 مليون سياره منذ دخولها الاسواق لاول مره، مواصله بذلك شعبيتها بين المتسوقين بفضل سعرها وكفاءتها في استهلاك الوقود. والان، تفتخر تويوتا بتقديم الجيل الثاني عشر لسياره كورولا الي الاسواق، بنفس سمات الجيل الاول الذي تم طرحه قبل نصف قرن من الزمان والتي تجعله جديرا بالثقه والكفاءه من بين غيرها من السيارات. يبدا سعر تويوتا كورولا بـمبلغ 16,900 دولار امريكي (62,076 درهم).

2. فورد فوكس – اكثر من 531,557 سياره 

نجحت فورد مع سياره فورد فوكس بتطبيق شعارها الشهير: "صديقك عند محطه البنزين وعشقك علي الطريق"، بتزويد الاسر المكونه من خمسه افراد بمساحه داخليه كبيره، بالاضافه الي كفاءه السياره العاليه في استهلاك الوقود. كما تُعرف سياره فورد فوكس بتجربه قيادتها السلسه وميزاتها الرائعه، مما يجعلها تحافظ علي مركزها الثاني كاحد افضل السيارات مبيعا هذا العام. 

3. فولكس فاجن غولف – بيع منها اكثر 524,127 سياره 

تظل سياره فولكس فاجن غولف من الاوائل علي القائمه كافضل سياره هاتشباك (باب خلفي) لكفاءتها، وتصميمها الداخلي المميز ومحركها ذو التقنيه العاليه وشكلها الانسيابي الانيق، فهي مشهوره بكونها رياضيه ومريحه للقياده بفضل ادائها في الدفع والتعليق الرائعين. وسياره  جولف واجن غولف ليست جديده علي لوائح السيارات المتميزه، اذ تسلّطت عليها الاضواء منذ ازيح عنها الستار لاول مره في منتصف السبعينات الماضيه بمحركها الفريد بميزه تبريد الماء، الاول من نوعه علي الاطلاق حينها. ومع طرح موديل عام 2015، يستطيع محبو هذه السياره التمتع بعزل صوتي ونظام امان افضل واكثر تطورا، ليؤكد الجيل الجديد من فولس فاجن غولف انها ستظل سياره رائعه لمحبيها كعهدهم بها، ان لم تكن افضل من الجيل السابق. 

4. فورد سيريس – بيع منها اكثر من 513,127 سياره 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا