برعاية

فرديناند يتمنى اللعب خلال فترة الاعياد ويكشف عن رؤيته لليونايتد بقيادة فان جال

فرديناند يتمنى اللعب خلال فترة الاعياد ويكشف عن رؤيته لليونايتد بقيادة فان جال

رويترز - بعد نحو 20 عاما من العمل خلال عطلات عيد الميلاد ورأس السنة فانه يحق لريو فرديناند نجم منتخب انجلترا السابق لكره القدم ان يرغب في بعض الراحه بعد العطاء الطويل في الملاعب.

الا ان مدافع مانشستر يونايتد السابق يتمني العمل والانشغال بشكل كبير خلال هذه الفتره المزدحمه من الموسم من اجل مساعده ناديه الحالي كوينز بارك رينجرز المتعثر علي تحسين ترتيبه بين فرق الدوري الانجليزي العشرين.

وبعد ان ترك مانشستر يونايتد بعد 12 عاما من الانجازات في الصيف الماضي وجد فرديناند فرصه محدوده في كوينز بارك رينجرز وشارك في اربع مباريات فقط مع النادي الذي يدربه هاري ريدناب وهو اول مدرب لعب تحت قيادته خلال ظهوره الاول في الملاعب مع وست هام يونايتد.

وسيخوض كوينز بارك رينجرز ثلاث مباريات خلال سته ايام بدايه من اللقاء اللندني امام ارسنال غدا الجمعه ويقول فرديناند انه مستعد للمشاركه في هذه المباريات اذا طلب منه ذلك.

ونقلت شبكه سكاي سبورتس عن فرديناند قوله في ملاعب تدريب رينجرز "انه يوم جميل يناسب التدريبات.. لعبت قليلا في بدايه الموسم.. وامل الان في فرصه للعب لبعض الوقت."

وخاض فرديناند اكثر من 400 مباراه مع مانشستر يونايتد وفاز تقريبا بكل لقب في كره القدم الا انه بات بواجه تحديات جديده في كوينز بارك رينجرز.

وقال فرديناند عن ذلك "كنت ادرك تماما انه سيكون موسما صعبا وموسما مختلفا.. لكني استمتعت بذلك. انها تجربه رائعه رغم تراجع ترتيبنا بين فرق الدوري."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا