برعاية

الأهلي يواصل صحوته وانبي مستمر في إهدار النقاط

الأهلي يواصل صحوته وانبي مستمر في إهدار النقاط

واصل الاهلي صحوته في الدوري المصري لكره القدم بعدما حقق فوزا ثمينا 2/ صفر علي مضيفه الجونه في المرحله السادسه عشره من المسابقه اليوم السبت.

وجاءت المباراه متوسطه المستوي حيث تقاسم الفريقان السيطره علي مجريات اللقاء الا ان خبره لاعبي الاهلي حسمت الموقف لصالحهم في النهايه.

وانتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بهدف نظيف حمل توقيع ظهيره الايسر الشاب حسين السيد في الدقيقه 16 بعدما تابع تمريره بينيه من زميله محمود تريزيجيه ليسدد السيد الكره مباشره بقدمه اليسري داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني اضاف البديل عماد متعب مهاجم الاهلي المخضرم الهدف الثاني للضيوف في الدقيقه الخامسه من الوقت المحتسب بدل الضائع من متابعه لتمريره عرضيه من الناحيه اليسري عبر الجناح الايمن كريم بامبو ليضع متعب الكره براسه في المرمي.

وعوض متعب بهذا الهدف اهداره لركله الجزاء التي احتسبت للفريق في الدقيقه 80.

ويعد هذا الفوز هو الثامن للاهلي هذا الموسم والثاني علي التوالي ليرفع رصيده الي 27 نقطه في المركز الرابع، علما بان لديه ثلاث مباريات مؤجله، فيما توقف رصيد الجونه عند 16 نقطه في المركز السادس عشر.

وواصل انبي نزيف النقاط بعدما اكتفي بالتعادل 1/1 مع مضيفه مصر المقاصه.

وافتتح صلاح عاشور التسجيل لمصلحه انبي في الدقيقه 29، قبل ان يتعادل وائل فراج لمصر المقاصه في الدقيقه 47.

واضطر كل فريق للعب بعشره لاعبين في الدقائق العشره الاخيره بعدما قام حكم المباراه بطرد حسين الشحات لاعب المقاصه واحمد شرويده لاعب انبي في الدقيقه 80.

وتعد هذه هي المباراه الثانيه علي التوالي التي يغيب فيها انبي عن نغمه الانتصارات بعدما خسر صفر/ 1 امام ضيفه المصري في المرحله الماضيه.

ورفع انبي رصيده الي 34 نقطه في الصداره متفوقا بفارق الاهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني والمتساوي معه في نفس الرصيد قبل لقاء الفريق الابيض مع ضيفه بيتروجت في وقت لاحق اليوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا