برعاية

الإيطالي زينجا يؤكد أهمية إقامة مونديال 2022 في قطر

الإيطالي زينجا يؤكد أهمية إقامة مونديال 2022 في قطر

اكد حارس مرمي المنتخب الايطالي السابق والمدرب الحالي والتر زينجا علي اهميه استضافه منطقة الشرق الاوسط لبطولة كأس العالم.

وخلال زيارته لمقر اللجنه العليا للمشاريع والارث في الدوحه شدّد نجم المرمي الايطاليّ الذي سبق له ان درب العين الاماراتي عام 2007 ثم النصر السعودي وهو يقيم منذ ثلاث سنوات في الأمارات العربية المتحدة حيث درب فريقي النصر والجزيرة الاماراتيين قائلاً : "علي مقياسٍ من 1 الي 10 تبلغ اهميه استضافه منطقه الشرق الاوسط لكأس العالم 11، هذا امرٌ في بالغ الاهميه خاصهً ان كره القدم لعبه عالميه وهي اكثر الرياضات شعبيهً في العالم".

واشار حارس المرمى المخضرم الذي سبق له ان شارك في بطولتين لكاس العالم الي التجربه الاستثنائيه التي ستُقدمها قطر للجماهير واللاعبين من خلال تنظيم اول بطوله كاس عالم متقاربه المدن متذكراً مشاركته في المكسيك والتي اقام فيها فريقه في نفس الفندق في مدينه بويبلا طوال مده مشاركتهم حيث قال : "كانت اقامتنا في نفس الفندق واستخدامنا لنفس المرافق الرياضيه طوال مده اقامه في المكسيك مفيدهً جداً لنا حتي ان الطائرات كانت تحمل لنا الباستا من ايطاليا وشعرنا اننا في بلادنا...اما في البرازيل خلال كاس العالم الاخير فقد كان علي الفريق الايطاليّ السفر لثلاث مدن للعب ثلاث مباريات مما اضطرهم لمحاوله التاقلم مع السكن والمرافق والطبيعه الخاصه بكل مدينه وهذا بالتاكيد اثّر علي ادائهم".

واضاف زينجا : "لا يقتصر الامر علي اللاعبين فحسب ، فالمشجعون سيكون بامكانهم مشاهده مباراه والخروج منها لمشاهده المباراه الاخري في نفس اليوم. وسيتمكنون من حضور كل المباريات التي تهمهم مباشره من ارض المعلب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا