برعاية

هوندا: داني بدروسا من نخبة الدراجين

هوندا: داني بدروسا من نخبة الدراجين

اعلن مدير فريق هوندا للدراجات الناريه ليفيو سوبو ان الدراج الاسباني داني بدروسا سيبقي ضمن نخبه دراجي الـ “موتو جي بي” رغم عدم فوزه بلقب بطولة العالم.

ورغم فوز بروسا بمجموع 26 سباق في تسعه مواسم كدراج لفريق هوندا المصنعي، الا انه لم يفز باللقب العالمي لغايه الان، حيث تفوّق عليه من زميله في الفريق مارك ماركيز منذ وصوله الي البطوله كاصغر دراج عام 2013.

وكان بدروسا اول شخص يتمكن من هزيمه ماركيز في موسم 2014، عندما قام بتجاوزه بعد معركه صعبه في السباق التشيكي، الا انه تراجع بعدها الي المركز الرابع في الترتيب العام خلف ثنائي فريق ياماها الايطالي فالنتينو روسي والاسباني خورخي لورنزو.

واكّد سوبو ان تراجع بدروسا في النقاط ليس ذنبه، مسلطاً الضوء علي خروجه من السباق الاسترالي، عندما اصطدم به الدراج الايطالي اندريا ايانوني، الامر الذي كلفه كثيراً.

وقال سوبو: “انا متاسف لداني لانه كان في المركز الثاني في البطوله طوال الموسم تقريباً. ولسوء الحظ بسبب بعض السباقات السيئه، وخاصه عندما لم يكن مسؤولاً عنها،  لقد خسر مركزه”.

واضاف: “الامر صحيح عندما يتحدث البعض هذه الايام ان الدراجين الاربعه الاوائل هم متقدمون بخطوه كبيره علي الاخرين، وهو كان متواجداً في ذلك المكان طوال الموسم، لكن سنري ماذا سيحدث في الموسم المقبل”.

ويعتقد سوبو انه لا يمكن التغاضي عن العمليه الجراحيه التي خضع لها بدروسا في بدايه الموسم.

واكمل قالاً: “تاثر داني كثيراً بمشكله تضخم ذراعه في بدايه الموسم”.

“ولقد نسي البعض انه خضع لعمليه جراحيه بعد سباق خيريز، وانه سابق في لومان بحاله صعبه جداً، وهذا لم يساعده علي الاطلاق في البدايه”.

“من الصعب القول ما اذا كان هناك اي شيء خطا، ربما هي مجموعه من الامور”.

من ناحيته شعر بدروسا ان هذا الموسم المخيب للامال سببه عده عوامل صغيره، وقال: “لقد كان موسماً صعباً، كما عانيت من بعض المشاكل هنا وهناك، ولم استطع تقديم افضل ما عندي”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا