برعاية

رئيس الهلال يكرم (موبايلي) لمساهمتها في حفل الزواج الجماعي الخامس

رئيس الهلال يكرم (موبايلي) لمساهمتها في حفل الزواج الجماعي الخامس

كرّم الامير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، شركه موبايلي نظير مساهمتها في حفل الزواج الجماعي الخامس لعدد 107 افراد من ذوي الاعاقه الحركيه، الذي تكفل به نادي الهلال بالمشاركه مع جمعيه الاعاقه الحركيه، واقيم في الصاله المغلقه بالنادي مساء يوم الاحد الماضي برعايه من الامير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز امير منطقه الرياض الرئيس الفخري للجمعيه، وبتشريف من رئيس مجلس اداره نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد، وفضيله الشيخ الدكتور عائض القرنى، ورئيس جمعيه الاعاقه الحركيه الاستاذ ناصر المطوع، ورئيس اللجنه الرياضيه بشركه موبايلي ملفي المرزوقي، وعدد من اللاعبين القدامي والشخصيات الرسميه.

واستلم التكريم نيابه عن شركه (موبايلي) ملفي المرزوقي رئيس اللجنه الرياضيه بالشركه، وقامت (موبايلي) باهداء الازواج 107 اجهزه راوتر مع الاشتراك بخدمه الانترنت مجاناً لمده سنه، وتم تسليمها لهم قبل بدايه الحفل.

وقال المرزوقي ان المساهمه في هذا الحفل تاتي من خلال مسؤوليه الشركه الاجتماعيه، مساهمه منها في انجاح العمل الاجتماعي الذي يقوم به نادي الهلال، الذي يعتبر من اوائل الانديه التي انشات اداره خاصه للمسؤوليه الاجتماعيه، ورصدت لها ميزانيه خاصه، شانها شان العديد من المؤسسات والشركات. وقد شاهدنا تميزاً من المسؤولين في نادي الهلال في الاعمال الاجتماعيه. بالتاكيد، ان هذه المشاركه تسعدنا كثيراً في (موبايلي)؛ كوننا الراعي الرسمي للنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا