برعاية

الف مبروك … رابطة دوري المحترفين السعودي تتحصل على المركز الاول في ” سلق البيض “

الف مبروك … رابطة دوري المحترفين السعودي تتحصل على المركز الاول في ” سلق البيض “

منذ عامين تحدثنا في هاي كوره عن كميه الاخفاقات والتخلف الالكتروني المتجذر في هذا الاتحاد ، والمشكله الاكبر بان كل من في هذا الاتحاد لا احساس ولا مسئوليه ولا خجل ولا حتي يوجد قطره دم لدي احدهم …! ، كل قرار وكل خطوه هي افشل من سابقتها ، والاحداث موثقه ليست من فراغ .

صفحه وموقع خاص برابطه دوري المحترفين الاول علي مستوي العالم العربي و التابعه للاتحاد السعودي لكره القدم لا يوجد فيها اعلان عن زمن التوقف الخاص بالدوري بسبب اقتراب بدء بطوله اسيا ، ليست هنا الطامه …! الطامه الكبري ان الصفحه الخاصه بهم علي تويتر والمرتبطه بالصفحة الرئيسية هي صفحه رجل روسي …! تخيلو الي اي ن وصل بهم الحال صفحه تويتر الخاصه برابطه المحترفين عند الضغط عليها يتم تحويلك لصفحه رجل روسي ليس له علاقه اطلاقا بكره القدم .

ولنفرض جدلا ان شخص اخترق الصفحه او تسبب في اذي …! هل من المعقول ان يكون كل الموظفين المسئولين عن الموقع في اجازه ام في نوم عميق ام مشغولين في تحديد نوع الفطور وتجميع المبالغ الماليه كل صباح …!

لا توجد مشكله …! لا تقدموا اي صفحات او تطوير برمجي ولكن لا نريد ان نشاهد ارقام ومناقصات ضخمه وفي المقابل نجد ما تنتجونه هو عباره عن ” سلق بيض ” فقط ، لانه وبكل اختصار من امن العاقبه ساء ” العمل …! ”

مع كامل احترامنا لاتحاد كرة القدم في بنجلادش وعلي قدر التخلف الذي يعشون فيه حيث لا يستطيع احدهم التمييز بين برشلونه وريال مدريد ولكن تجد الموقع الخاص بهم كامل ومتكامل ولا يوجد اي اخفاقات …! ، وفي المقابل الاتحاد السعودي هنا ورابطه المحترفين تغلبت علي هذا التخلف بدرجات واصبحت في الصداره .

رساله احترام وتقدير الي الرئيس العام لرعايه الشباب سمو الامير عبدالله بن مساعد ” العينات الموجوده في هذا الاتحاد يمكن تطويرها من خلال دورات في بنجلادش لربما يعودون لنا منتجين واصحاب مسئوليه ” .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا