برعاية

مويس لا يزال امامه الكثير من العمل في سوسيداد

مويس لا يزال امامه الكثير من العمل في سوسيداد

مدريد - اظهر فشل ريال سوسيداد في الحفاظ علي تقدمه وتحقيق اول فوز له خارج ارضه في الدوري الإسباني لكره القدم هذا الموسم السبت ان المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس لا يزال امامه الكثير من العمل الشاق.

وتعادل ليفانتي مع ضيفه ريال سوسيداد 1-1 بفضل ركله جزاء في الوقت بدل الضائع نفذها اندرياس ايفانشيتس بنجاح.

وكان مويس مدرب ايفرتون ومانشستر يونايتد السابق طالب لاعبيه بالتحلي بالقوه الذهنيه اذا ارادوا تحقيق اول فوز خارج ملعبهم منذ ابريل نيسان الماضي والتقدم نحو المراكز المؤهله للعب علي المستوي الاوروبي.

واقترب سوسيداد من تحقيق الانتصار المنشود بعدما تقدم عبر سيرجيو كاناليس في بدايه الشوط الثاني لكن ليفانتي حصل علي ركله جزاء بعد لمسه يد من كارلوس مارتينيز.

وبعد هدف التعادل ظهر اثر النتيجه جليا علي وجه مويس الذي اشتكي للحكم بعد نهايه المباراه قائلا ان لمسه اليد كانت غير متعمده من جانب لاعب فريقه.

وقال مويس للصحفيين بعد المباراه "كنا نستحق الفوز وهذا شيء مخيب للامال.. ربما كان الخطا الوحيد الذي ارتكبناه هو عدم احراز مزيد من الاهداف بعد تقدمنا."

وخاض ريال سوسيدادالمباراه بدون كارلوس فيلا ابرز مهاجميه الحاليين بعد رحيل انطوان جريزمان الي اتليتيكو مدريد قبل بدايه الموسم الحالي.

وربما يسعي مويز الذي تولي المهمه في الشهر الماضي الي تعزيز خط هجومه خلال فتره الانقالات الشتويه التاليه في يناير كانون الثاني المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا