برعاية

قيصر ريال مدريد الجديد.. تعرف عليه

قيصر ريال مدريد الجديد.. تعرف عليه

منذ ايام قيصر الكره الالمانيه فرانز بيكنباو عندما كان قائدا لنادي بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب ألمانيا الغربيه ، لم يحظ مدافع بشعبيه جماهيريه جارفه كما هو الحال الان مع سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني والذي اطلقت عليه العديد من وسائل الاعلام المدريديه لقب قيصر ريال مدريد .

(مدريد - mbc.net) منذ ايام قيصر الكره الالمانيه فرانز بيكنباو عندما كان قائدا لنادي بايرن ميونيخ الالماني ومنتخب المانيا الغربيه ، لم يحظ مدافع بشعبيه جماهيريه جارفه كما هو الحال الان مع سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني والذي اطلقت عليه العديد من وسائل الاعلام المدريديه لقب قيصر ريال مدريد . فقد وصف راموس بانه بطل ريال مدريد الاحد بعدما سجل الهدف الاول للفريق خلال فوزه 2 / صفر علي سان لورينزو الارجنتيني مساء السبت في نهائي بطوله كاس العالم للانديه بمدينه مراكش المغربيه.

وعلقت محطه "راديو ماركا" الاذاعيه علي اداء راموس الاحد قائله : "انه اللاعب الاكثر شعبيه في ريال مدريد هذه الايام ، فشعبيته تفوق شعبيه كريستيانو رونالدو وايكر كاسياس بمراحل".

واضافت المحطه : "ان راموس هو تجسيد لاهم معايير ريال مدريد : الروح القتاليه والشجاعه والسلوك".

ومما رفع من قدر الاشاده في حق اداء راموس القتالي هو انه اضطر للخضوع لاختبار لياقه بدنيه قبل المباراه حتي يسمح له بالمشاركه فيها ، وذلك بعد تعرضه للاصابه بشد عضلي في ساقه اليمني خلال فوز ريال مدريد 4 / صفر علي كروز ازول المكسيكي في الدور قبل النهائي لمونديال الانديه يوم الثلاثاء الماضي. وهي المباراه التي سجل فيها راموس ايضا هدف ريال مدريد الاول من تسديده راسيه.

وقال راموس عقب المباراه: "كانت مجازفه بالنسبه لي ان العب ولكنها كانت مباراه مهمه ولم ارد ان افوتها".

ورفعت اهداف راموس في مراكش من مكانته الجماهيريه الي مستويات جديده. فقد ظلت جماهير ريال مدريد المتحمسه تتغني باسمه دون باقي اللاعبين خلال احتفالاتهم الصاخبه التي امتدت طوال ليله امس السبت.

واشارت صحيفه "اس" المدريديه الي انه من المخزي الا يكون راموس ضمن قائمه اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم لهذا العام خاصه بعد فوزه بجائزه افضل لاعب في مونديال الانديه بالمغرب ، وكذلك بعدما سجل هدفين في مرمي بايرن ميونيخ خلال قبل نهائي دوري ابطال اوروبا بالموسم الماضي قبل ان يسجل هدف التعادل المتاخر لريال مدريد امام جاره اتلتيكو في نهائي البطوله في ايار/مايو الماضي.

وذكرت الصحيفه : "كان راموس عنصرا حاسما بالنسبه لريال مدريد هذا العام ، بنفس قدر كريستيانو رونالدو".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا