برعاية

مباريات السبت في الدوري.. عاطفية لشحاتة والعشري، ثأرية لصدقي‎

مباريات السبت في الدوري.. عاطفية لشحاتة والعشري، ثأرية لصدقي‎

تقام السبت ثلاث مباريات في الدوري الممتاز بالجوله الـ14 تحمل طابعا خاصا للمدربين الثلاثه حسن شحاته، طارق العشري وحماده صدقي.

شــاهد ايضــا جاريدو يتحدث لاذاعه اسبانيه عن رفضه للاهلي 3 مرات.. الزمالك... المصري: ماكيدا يتولي قياده الفريق خلال ساعات رئيس الاسماعيلي ينجو من مطارده من عامل مفصول اتحاد الكره ينفي تحديد موعد مباراه الاهلي والمصري

اذ يتعاود اللقاء بين شحاته وحارسه السابق عصام الحضرى، ويواجه العشري فريقه السابق حرس الحدود، ويلعب صدقي امام الاهلي الذي حرمه من الدوري الموسم الماضي.

شحاته مع المقاولون سيواجه لاول مره عصام الحضري حارس الاسماعيلي ولاعبه السابق في منتخب مصر، وسيبحث المعلم عن الطريق المؤدي لشباك الحضري بعدما كان يعتمد عليه دائما في بناء السد امام هجمات الخصوم علي مرمي الفراعنه وشحاته مديرا فنيا للمنتخب.

وسيغيب عن المباراه احد رجال شحاته السابقين ايضا هو اللاعب حسني عبد ربه والذي ستمنعه الظروف التي يعيشها من خوض اللقاء مع الاسماعيلي بسبب وفاه شقيقته مؤخرا.

شحاته هزم الحضري قبل ذلك عندما حقق كاس مصر مع المقاولون عام 2004 علي حساب الاهلي في مباراه شارك فيها الحارس البديل وقتها للفريق الاحمر امير عبد الحميد.

ويستعد المقاولون لخوض لقاءه الخامس تحت قياده المعلم بعد فوزه في لقاءين وخسارته فقط امام وادي دجله جعلته في المركز الـ16، بينما سيتوجب علي الحضري الاستمرار في اداءه المذهل الذي يقدمه هذا الموسم والذي جعل الاسماعيلي لا يتلقي اي هزيمه حتي الان ويحتل المركز السابع.

طارق العشري الاستاذ سيواجه تلميذه ومساعده السابق عبد الحميد بسيوني في مواجهه بين انبي وحرس الحدود تعيد للاذهان الايام الرائعه لفريق الحدود عندما حقق كاس مصر عامي 2009 و2010 بقياده العشري.

وكان العشري قد هزم الحدود مرتين في ولايته الاولي مع انبي موسم 2012-2013 منها رباعيه علي ملعب بتروسبورت في مارس 2013.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا