برعاية

أمسية الجزيرة الكرنفالية تحلّق في سماء الجنادرية بـ 100 ألف ريال وسيارة موديل 2015

أمسية الجزيرة الكرنفالية تحلّق في سماء الجنادرية بـ 100 ألف ريال وسيارة موديل 2015

ستكون امسيه الليله بميدان الملك عبد العزيز -بالحنادريه- محفوره باحرف بارزه في وعي كل المعنين والشغوفين بسباقات السرعه السعوديه ومؤسسه الجزيره للصحافه والطباعه والنشر-تواصل رسالتها الساميه والنبيله في دعم مناشط هذه الرياضه العريقه بجذورها وهي تحط رحالها عبر محطتها الـ 9منذ انطلاقتها.

مثل هذا الحدث الفروسي تثمنه اوساط الخيل وجماهير السباقات بعد ان استرعي انتباهها هذا الحراك الاعلامي بنكهته الفروسيه والجزيره تواصل نهجها غير المسبوق من بين الصحف المحليه لتولي اهتمامها بالتراث الخيلي النابع في ارض الجزيرة العربية موطن هذا المخلوق الجميل النبيل

وستظل طالما هناك رعاه واثقون بانفسهم وارادتهم يصنعون النجاح وبحجم هذه المؤسسه وريادتها في هذا المجال والذي رسخه وعززه قيادات الفروسيه ومدي استشعارهم بتكامل منظومه النجاح المرتكزه علي الجانب الاعلامي ودوره في ابراز تلك المناشط.

10اشواط ومسك الختام علي مساهمه وهديه الجزيره

كرنفال جريدة الجزيرة استطاع ان يتبوا مكانه وموقعا مرموقا في روزنامه سباقات السرعه بالميدان السعودي حتي اصبح اليوم استهدافا لنخبه نجوم السباقات المحليه والمستورده.

وتشهد سباقات اليوم في جولتها الـ35 والتي تنطلق عند الساعه الثانيه ونصف ظهرا العديد من النزالات الشرسه والمحتدمه وتكاد تكون مواجهات مهور المستقبل هي العنوان البارز لكرنفاليه الجزيره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا