برعاية

ما وراء صفقة جيمس..بيريز يربح 820 مليون يورو في كولومبيا

ما وراء صفقة جيمس..بيريز يربح 820 مليون يورو في كولومبيا

اصرار فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، علي اتمام صفقه النجم الكولومبي جيمس رودريجز الصيف الماضي رغم الانتقادات، لم يكن فقط لو صحت تقارير الصحف الاسبانيه، بدافع الاستفاده الفنيه للفريق الملكي، بل كان الرئيس يخطط لجلب ارباح طائله لنفسه لا تقارن بالقيمه التي دفعها لموناكو لشرائه.

شــاهد ايضــا بالفيديو- سان لورينزو يتاهل لملاقاه ريال مدريد في نهائي موند... رئيس النادي: ريال مدريد لن يتعاقد مع احد في يناير "رونالدو حاسم اكثر من ميسي"

تمسك بيريز بصفقه جيمس حتي لو كلفه الامر دفع نحو 80 مليون يورو والاستغناء عن نجمين بحجم الارجنتيني أنخل دي ماريا والاسباني شابي ألونسو، لدعم خزينه النادي وابرام الصفقه.

لماذا؟ لان رؤيه بيريز المستقبليه كانت متعلقه بفتح مجالات للاستثمار في بلده كولومبيا، ومن ثم ضخ اموال هائله له وللنادي بالتبعيه.

فقد اعلنت شركه (ايه سي اس) للبناء، التي يمتلكها بيريز، انها تعاقدت علي تشييد طريق طويل للسيارات بجانب مشاريع اخري للبني التحتيه في البلد اللاتيني بقيمه 820 مليون يورو علي مدار 25 عاما مقبله.

وتولت شركه بيريز للمره الثانيه خلال فتره وجيزه مسؤوليه تطوير الطرق والمنشات بكولومبيا، وستبدا المهمه في العام الجديد 2015 ، ومن المنتظر ان تنهي تشييد الطريق السريع في غضون خمس سنوات، ويمتد لمسافه 50 كيلو مترا تقريبا.

واستفاد بيريز من الواجهه الاعلانيه لجيمس ومن شعبيته الجارفه في بلاده لجذب استثمارات لشركته، خاصه ان لاعب بورتو البرتغالي الاسبق صار معشوقا للكولومبيين، وربما تخطي شعبيه مواطنه فالكاو، بعد مستواه الرائع في مونديال البرازيل، وفوزه بجائزه هداف البطوله بعد انجاز التاهل لربع النهائي لاول مره.

ويواصل بيريز استغلال شعبيه ريال مدريد للتوسع في مشاريع شركته، فقد تعاقد مؤخرا علي تشييد خط سكك حديديه للقطارات فائقه السرعه بمدينه كاليفورنيا الامريكيه، وهي المدينه نفسها التي يعسكر فيها فريقه كل صيف خلال السنوات السته الماضيه، بالتحديد منذ عاد بيريز لتراس النادي في 2009.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا