برعاية

الفرنسي"هنري" أغلى محلل كروي في التاريخ

الفرنسي"هنري" أغلى محلل كروي في التاريخ

صحيفه المرصد: لم ينتظر نجم ارسنال الانجليزي وبرشلونة الإسباني السابق، الفرنسي تييري هنري سوي ساعات قليله بعد انهاء مسيرته الكرويه في صفوف نيويورك ريد بولز الاميركي بعد 20 عاماً تالق خلالها في الملاعب، حتي اتجه الي التحليل الفني في قنوات "سكاي سبورتس"، حيث وقع عقدا لمده ست سنوات مقابل خمسه ملايين يورو سنوياً ليصبح بذلك اغلي محلل فني في تاريخ كرة القدم حيث سيحصل خلال الست سنوات المقبله علي 30 مليون يورو.

واشارت الصحف الانجليزيه بحسب ما ذكرت صحيفة الوطن  الي ان عرض "سكاي سبورتس" دفع هنري الي عدم التفكير في ان يصبح المدرب المساعد لمواطنه أرسين فينجر المدير الفني للنادي اللندني، خاصه وانه يستطيع العمل في قنوات اخري باستثناء قناه "بي تي سبورتس" المنافس الاقوي لسكاي سبورتس في بريطانيا.

وكان هنري "37 عاما" نجم نيويورك ريد بولز الاميركي قد اعلن قبل يومين اعتزاله كره القدم نهائياً بعد 20 عاما من العطاء، نجح خلالها في تحقيق انجازات عده مع الديوك الفرنسيه وارسنال الانجليزي وبرشلونه الاسباني.

وقضي تييري هنري ثماني سنوات من مسيرته الكرويه مع ارسنال، ولعب خلالها 258 مباراه واحرز 175 هدفاً لينفرد بلقب الهداف التاريخي للنادي اللندني، كما نجح علي الصعيد الدولي في التتويج بلقب كاس العالم عام 1998 وكاس امم اوروبا عام 2000 ووصيف مونديال 2006.

صحيفه المرصد : دفعت الاميره كريستينا شقيقه الملك الاسباني غرامه ماليه قدرها 587413 يورو تعويضا عن تلك الارباح

صحيفه المرصد - وكالات : اعلن الرئيس الاميركي باراك اوباما اعاده العلاقات مع كوبا عبر انهاء النهج القديم الذي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا