برعاية

جيان وميرو يقضيان على أحلام بني ياس في ملعب "النار"

جيان وميرو يقضيان على أحلام بني ياس في ملعب "النار"

قاد الهداف الدولي، الغاني اسامواه جيان العين الي الفوز بثلاثيه نظيفه علي بني ياس، الاحد ضمن الجوله الـ 12 بدوري الخليج العربي لكره القدم، بتسجيله هدفين في الدقيقتين 38 و55 بينما تكفل  زميله السلوفاكي ميروسلاف ستوتش "ميرو" بالثالث في الدقيقه 41.

علي ملعب " النار" في منطقه الشامخه  وامام "4126" مشجعا تابع الزعيم نتائجه القويه في الدوري وبات برصيد 23 نقطه قبل مباراتيه المؤجلتين مع الشباب والفجيره، بينما تجمد رصيد السماوي في 18 نقطه.

وخاض لاعبو العين المواجهه بمعنويات جيده بفضل عوده جيان الي التشكيله الاساسيه بعد غيابه عن الجوله الماضيه، والفوز اخيرا علي الوحده في الكلاسيكو الكبير برباعيه نظيفه ، فلم يمهلوا اصحاب الارض فرصه جس النبض ، فكانت المحاوله عن طريق اللاعب السلوفاكي ميروسلاف ستوتش بعد ثلاث دقائق، اثر توغل ناجح في الجهه اليمني لم يؤد الي الخطوره المطلوبه بسبب التسرع في تمرير الكره، ثم كرر اللاعب ذاته المحاوله لكن من ضربه ثابته علي حدود المنطقه تصدي لها الحارس محسن الهاشمي ببراعه كبيره الي ركنيه " 5 ".

وغاب التركيز عن اللاعب الغاني اسامواه جيان بعد ان تخطت الكره الركنيه من محمد عبدالرحمن المدافع الكوري الجنوبي كيم جونغ ، فسددها في قدم المدافع محمد جابر " 8 ".

وعاد لاعبو السماوي الي اجواء المباراه بعد حاله الارباك التي بدت عليهم خصوصا في منطقه المناوره، اذ بدا تاثير غياب العقل الفكر ، اللاعب الدولي عامر عبدالرحمن ، بتسديده قويه في مقص المرمي استملها خالد عيسي ببراعه كبيره " 11 "، ثم كرر اللاعب حبوش صالح المحاوله من تسديده قويه علت القائم "15".

وبدا ان السيطره الميدانيه باتت عمليا للاعبي السماوي، اثر الافضليه الممتازه في منطقه المناوره عن طريق الاسباني خوان فيردو ونواف الشرقي وبندر محمد، لكن الخطوره الهجوميه لم ترق الي المستوي المطلوب بسبب السلبيه الواضحه للاعب الارجنتيني دينيس ستراكو والجساره الممتازه للمدافعين خصوصا مهند العنزي وفارس جمعه ، والمسانده القويه من لاعبي المحور ، القائد هلال سعيد والكوري الجنوبي لي ميونغ.

وعلي عكس الاستحواذ الجيده لاصحاب الارض، انتظر اللاعب جيان العائد الي التشكيله الاساسيه هفوه قاتله من المدافعين، فاستغل تمريره ممتازه من ستوتش وتسلح بجراه جيده للتقدم امام المدافعين ديليبرت ويوسف جابر وسدد الكره بذكاء المهاجم القناص في الزاويه الصعبه علي الهاشمي ، مانحا فريقه الافضليه " 38 "، علما بانه الهدف السادس لهداف الدوري ثلاثه مواسم في 10 مباريات ، فاشعل الهدف اجواء اللقاء من لاعبي الفريقين، لكن العين سبق السماوي الي التسجيل للمره الثانيه عن طريق اللاعب ستوتش بعد ان راوغ المدافع احمد دادا ولعب الكره بطريقه الكبار في الزاويه المستحيله علي الهاشمي "41".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا