برعاية

بالصور - ثماني أساطير مرشحون للحاق بهنري

بالصور - ثماني أساطير مرشحون للحاق بهنري

ترك عالم الكره داخل المستطيل الاخضر قرارٌ يحتاج للكثير من التفكير، فقد تكون ثقه النجم بنفسه من خلال ايمانه في تقديم المزيد من العطاءات مستقبلاً امرٌ ذا مفعول عكسي، حيث انّ احترام جماهير ايّ نادٍ يتوقف علي ما تقدمه في الملعب مهما كان اسمك وتاريخك.

اليوم اعلن هنري تعليق حذائه رسمياً، وربما يتجه الي اخذ منصب اداري او فني كحال التشيكي بافل ندفيد والفرنسي زين الدين زيدان او كارليس بويول وقد يتجه الي العمل مع وسائل الاعلام الرياضيه او غير ذلك من الاختصاصات المفتوحه لنجم اسعد الملايين علي طول فتره مداعبته لقطعه الكاوتشوك، والقرار ذاته يجب ان يتخذه بعض اللاعبين في الوقت القريب.

يرد هنا ابرز ثمانيه لاعبين يجب ان يضعوا حداً لمسيرتهم الكرويه مع نهايه هذا الموسم للحفاظ علي بريقهم اللامتناهي، علماً انّ حفاظهم علي ادائهم العالي لموسم اخر يبقي وارداً.

اسطوره روما التي لا تموت، بدايه كلّ موسم يتوقع النقاد ان توتي سيتخذ قرار خلع قميصه مع نهايته، لكن اداءه المبهر يفرض عليه التريث، مستوي توتي كان فتح باب احتمال عودته للمنتخب في كاس العالم الاخيره 2014 ، وقد يكون الموسم الحالي هو الاخير فعلاً، خاصهً اذا ما توّج بلقب الدوري للمره الثانيه في مسيرته.

حقّق كلوزه كلّ ما يريد في كاس العالم الاخيره مع المانيا ـ والتتويج ببطوله كبري مع لاتسيو يبدو امراً صعباً في الوقت الحالي ـ موسمه الحالي ويبدو الاخير نظراً لمعاناته المستمره من الاصابات المختلفه ورغبته في الخروج بصوره مشرفه.

ظنّ كثيرون انّ نجم ريال مدريد الاسباني السابق سيترك كره القدم بعد عامين مميزين مع السد القطري قبل ان يتخذ قراره بالتوقيع مع نيو يورك كوزموز الاميركي في الاشهر الماضيه، وقد يكون ناديه الحالي المحطه الاخيره في مسيرته.

قائد كوت ديفوار السابق الذي اعلن اعتزاله الدولي منذ اشهر قليله، يعدُّ الان خياراً ثانياً للبرتغالي جوزيه مورينيو في خط هجوم تشيلسي الانكليزي الذي حقّق معه اهم نجاحاته كلاعب، وعبّر السبيشل وان اكثر من مره عن رغبته في بقاء دروغبا مع تشيلسي خارج الملعب.

وصيف هدافي الدوري الايطالي في الموسم الماضي مستمرٌّ في دكّ الشباك مع فيرونا، الطريق امامه مفتوح للعب في الدوري الاميركي او الهندي الا اذا فضّل التوقف في الملاعب التي كانت شاهدهً علي ولاده موهبته.

الكاميروني وقّع لموسم واحد مع تشيلسي ثم ارتبط بعقدٍ لموسمين مع ايفرتون الانكليزي هذا الصيف، فريقه الحالي لا يعتمد عليه اساسياً وايتو متعطش للعب دوماً، وقد يواصل ذلك اذا نجح في تحقيق طموحاته المرضيه هذا الموسم وهو امرٌ بعيد المنال.

كان في احد الايام ابرز الاساطير الاسبانيه وجرّه التاخر في الاعتزال الي اللعب في الدرجه الثانيه حالياً مع ساباديل، فريقه يحتل المركز قبل الاخير، وهبوطه الي الدرجه الثالثه في زمن وجود تامودو سيكون نقطه سوداء في مسيرته.

مركزه (حارس مرمي) اهّله للبقاء الي هذا العمر في الملاعب، وقد يواصل مع الاسماعيلي لما بعد 2015، لكن هناك من يقول للحضري كفي كي يخرج بسجله الذهبي دون شوائب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا