برعاية

«موبايلي» تطبع شعارها على قلوب الاتحاديين بعقد «مخفض»

«موبايلي» تطبع شعارها على قلوب الاتحاديين بعقد «مخفض»

ابتكرت اداره نادي الاتحاد، مكانا جديدا في قميص فريقها لوضع اعلان شركه اتحاد الاتصالات "موبايلي" عليه، رغم ان الاخيره الحت علي ان يكون شعارها علي الصدر اسوه بالهلال والنصر اللذين ترعاهما منذ انطلاق منافسات الموسم الحالي، الا ان الاولي رفضت بحجه ان المنطقه المحدده محجوزه من قبل احدي الشركات رغم انها لم ترسل موافقتها النهائيه علي الدخول ضمن رعاه النادي.

وعرضت اداره النادي علي "موبايلي" وضع شعارها تحت شعار النادي في القميص الأصفر المقلم بالاسود "اي علي القلب"، ولا سيما ان منطقه الصدر قد تضع احدي شركات الطيران شعارها عليه، يرجح ان تكون "الإتحاد الإماراتية"، الامر الذي قبلته شركه اتحاد الاتصالات الا ان العائد المادي لن يتجاوز عشره ملايين ريال سنويا، بعكس اعلانها علي قميصي الهلال والنصر الذي يقال انه في بحر الـ 20 مليون ريال.

ويضع الهلال شعار "فولكس واجن" في المنتصف، فوق شعار "موبايلي" الذي يتوسط القميص الازرق، ما حدا اداره الاتحاد الي محاكاتها بيد انها ازاحته قليلا الي اليسار.

وكانت "الاقتصاديه" قد اشارت الي ان الاختلاف بين اداره الاتحاد و"موبايلي" في تحديد المنطقه التي سيوضع عليها شعار الراعي تسبب في تاخير توقيع عقد الرعايه، حيث عرضت عليها الظهر، الا ان شركه الاتصالات اصرت علي الصدر، ولا سيما انها ترغب في توحيد اماكن شعاراتها علي قمصان الانديه.

واشارت "الاقتصاديه" الي ان تغيير مكان الشعار قد يخفض قيمه الرعايه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا