برعاية

كميخ: النصر بقيادة دايسلفا مميز بعد أن كان متأرجحاً .. وهيرنان لم يقنع وحسين ليس بعافيته وأدريان مميز

كميخ: النصر بقيادة دايسلفا مميز بعد أن كان متأرجحاً .. وهيرنان لم يقنع وحسين ليس بعافيته وأدريان مميز

تبدا صحيفه الجزيره وكعادتها منذ الموسم الماضي بتقييم فرق دوري عبداللطيف جميل بعد نهايه الدور الاول, واليوم نبدا بمتصدر الدوري فريق النصر والذي اشرف عليه في بدايه الدوري الإسباني كانيدا, واقيل بعد الجوله التاسعه, وتم التعاقد مع الاوروجوياني دايسلفا.

وللتعليق حول مستويات الفريق استضافت الجزيره المدرب الوطني علي كميخ والذي اكد بان فريق النصر بدا هذا الموسم بقوه, وحافظ علي صدارته, ووهجه الذي بدا الموسم الماضي, وقال:»فريق النصر تصدر اغلب جولات الدور الاول من دوري عبداللطيف جميل, رغم ان مدربه كان كانيدا الذي لم يكن الشارع الرياضي راض عنه, بحكم ان اداء الفريق كان يميل للجوانب الدفاعيه البحته, ولعبه بطريقه واحده لا تتغير, وبالرغم من ذلك كان الفريق يفوز ويحصد النقاط, ومع تغيير المدرب بدايسلفا, اصبح النصر يميل للنواحي الهجوميه, وتغير الاداء, ليصبح الفريق الاكثر هجوما وتسجيلاً, وفي المقابل لم يسجل عليه الا هدف وحيد كان في كاس ولي العهد».

واضاف:»في فتره كانيدا كانت مستويات بعض اللاعبين متارجحه, اما اللاعبون الاجانب فلم ياخذ العلامه كامله الا ادريان الذي تميز واصبح من افضل اللاعبين الاجانب في الدوري السعودي, ومع دايسلفا قدم اللاعبون انفسهم بشكل مميز, ليتصدر الفريق دوري جميل, ويتاهل لدور الاربعه من كاس ولي العهد».

واشار كميخ بان النصر بناء علي ماقدمه مع دايسلفا يستحق عشره من عشره, وقال:»دايسلفا قدم نفسه مع الفريق بشكل مميز, وقد حصل علي العلامه كامله, واستطاع توظيف اللاعبين بشكل مميز, واللاعبون بداوا يتناغمون معه».

وعن اللاعبين الاجانب, قال»محمد حسين لم يكن في كامل عافيته هذا الموسم, وماركينهوس كذلك لم يؤدي كما ينبغي, وهيرنان لم يكن مقنع اطلاقا, ولذلك فان الفريق يحتاج الي تغيير هيرناني وماركينهوس, واستبدالهما بلاعب وسط ومهاجم, بالاضافه الي لاعبين محليين».

وتابع كميخ:»خلال فتره التوقف, لا بد من منح اللاعبين فتره راحه بسيطه, وبعدها لا بد ان يبدا الفريق فتره اعداد اخري, بالاضافه الي ان الفريق لا بد ان يخوض اكثر من مباراه وديه قبل بدء الدوري».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا