برعاية

التزلج الألبي: نهاية أسبوع مذلهة لهيرشر ومازي

التزلج الألبي: نهاية أسبوع مذلهة لهيرشر ومازي

فينسانت مينار: مرحبا بكم في“غرافيتي” مجلتنا الاسبوعيه الخاصه بالتزلج الالبي، نستهل عدد اليوم بثنائيه مارسيل هيرشر في منتجع اوري السويدي، الجمعه تمكن النمساوي من الفوز باول سباق عملاق يجري في توقيت ليلي ليعيد الكره الاحد في السباق المتعرج.

التالق ثم التالق هذا هو شعار مارسيل هيرشر في جوله اوري، نجم الوندرتيم لم يترك لمنافسيه اي شيء بانتزاع انتصارين متتالين في المنتجع السويدي، فبعد العملاق يوم الجمعه اعاد الكره الاحد في المتعرج ليثري سجلّ بالفوز السادس والعشرين في تاريخ كاس العالم للتزلج الالبي.

هيرشر اكمل جولتي السباق في المركز الاول ياحسن توقيت قدّر بدقيقه واربعين ثانيه وسبعه وثلاثين جزءا مئويا.

انتصار يعمق بفضله الفارق في صداره الترتيب العام المؤقت للمنافسه ليتقدم بفارق ثمان وعشرين نقطه عن ملاحقه في المرتبه الثانيه النرويجي كيتيل يانسرود.

المركز الثاني في هذا السباق كان من نصيب الالماني فيليكس نورويتر متاخرا عن توقيت هيرشر بفارق عشره اجزاء مئويه.

الروسي الكسندر كوروشيلوف احتلّ المرتبه الثالثه ليمكن روسيا من الصعود علي منصه التتويج ضمن المنافسه لاول مره منذ احدي وثمانين من القرن الماضي، سنه تفوق المتزلج السوفياتي انذاك الكسندر جيروف في السباق العملاق بلاكس السويسريه.

فينسانت مينار: عند وصولها الي السويد تينا مازي قالت انّها متعبه بسبب الفارق الزمني بين هذا البلد وامريكا الشماليه معقل الجوله السابقه، لكنها لم تكن بحاجه سوي لسته اجزاء مئويه لتحقق نفس انجاز مارسيل هيرشر.

بهذه الوتيره مازي سائره بثبات نحو انتزاع كاس العالم في فئه السيدات كما فعلته قبل سنتين، فبعد تسعه سباقات المتزلجه السلوفينيه تعتلي صداره الترتيب العام المؤقت للمنافسه برصيد خمسمائه وستين نقطه بفارق مائتين وسبع و خمسين نقطه عن النمساويه انا فيننغر صاحبه المركز الثاني.

نهايه هذا الاسبوع مازي حصدت الفوز في السباق المتعرج العملاق انتصارها الثالث منذ انطلاق الموسم الجديد والسادس والعشرين في مشوارها الاحترافي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا