برعاية

العالم العربي ينتظر ديربي العالمي والزعيمفي هذا المقالالنصر في مهمة صعبة

العالم العربي ينتظر ديربي العالمي والزعيمفي هذا المقالالنصر في مهمة صعبة

تتجه انظار الشارع الرياضي السعودي الليله الي ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض والذي سيحتضن قمه الجوله الثانيه عشره من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيف بطل النسخه الماضيه نادي النصر وصيفه في الموسم الماضي الهلال، في ديربي مدينه الرياض الاشهر والاكثر جماهيريه ومتابعه علي المستوي المحلي والعربي.

(الرياض-mbc.net) تتجه انظار الشارع الرياضي السعودي الليله الي ملعب الملك فهد الدولي بمدينه الرياض والذي سيحتضن قمه الجوله الثانيه عشره من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيف بطل النسخه الماضيه نادي النصر وصيفه في الموسم الماضي الهلال، في ديربي مدينه الرياض الاشهر والاكثر جماهيريه ومتابعه علي المستوي المحلي والعربي.

ويدخل الطرفان المباراه في ظل تكامل عناصرهما، بعد ان استعاد الهلال خدمات البرازيلي تياجو نيفيز الغائب عن اخر ثلاث مباريات للفريق بداعي الاصابه، والتي استطاع الفريق الازرق ان يتحصل فيها علي 8 نقاط من اصل 12 نقطه بعد تعادل مع الاتحاد في مدينة جدة، وفوزين علي التوالي علي قطبي القصيم الرائد والتعاون في مدينه الرياض، احتل بها المركز الرابع برصيد 23 نقطه مع فارق مباراه مؤجله له، اذ خاض 10 مباريات انتصر في 7 منها وتعادل في اثنتين وخسر في مباراه واحده.

ويدخل المدرب الروماني ريجياكمب المباراه وعينه علي تحقيق النقاط الثلاثه ولا غير لمزاحمه غريمه النصر علي صداره الترتيب، مع فرصه انتزاعها في حاله تحقيق الفوز في مباراته المؤجله.

وينتظر ان يعتمد ريجي علي قوه دفاعه بوجود الثنائي الخبير كواك وديجاو، مع الاعتماد علي هجومه الضارب بقياده الثلاثي ناصر الشمراني ونواف العابد وسالم الدوسري.

من جانبه يدخل النصر المباراه بغيه تعويضه لتعثره في الجوله الماضيه ضد نادي الفيصلي الذي اجبره علي التعادل في المباراه التي اقيمت علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، والعوده بقوه الي طريق الانتصارات عبر بوابه الهلال التي تضمن له الانفراد بالصداره وحيدا وبفرق مريح من النقاط عن اقرب منافسيه، ويحتل النصر المركز الثاني بفارق الاهداف عن الاهلي ولكل منهما 28 نقطه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا