برعاية

إشبيلية يسعى إلى تجنب الخروج

إشبيلية يسعى إلى تجنب الخروج

نيقوسيا - ا ف ب - سيكون اشبيليه الاسباني حامل اللقب من بين ابرز الفرق التي تسعي الي التاهل للدور الثاني من مسابقه الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» لكره القدم عندما تقام اليوم الجوله السادسه الاخيره من دور المجموعات.

وسيحاول اشبيليه اللحاق بفيينورد روتردام الهولندي الذي ضمن البطاقه الاولي في المجموعه السابعه. وفي المباراه الثانيه، يسعي فيينورد الي المحافظه علي صدارته عندما يحل ضيفاً علي ستاندار ليغ البلجيكي. وفي المجموعه الاولي، يسعي بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني وفياريال الإسباني الي تجنب الهزيمه في مباراتيهما مع زيوريخ السويسري وابولون ليماسول القبرصي علي التوالي من اجل حسم بطاقتي المجموعه لمصلحتهما،

وفي المجموعه السادسه، سيكون قره باغ الاذربيجاني امام فرصه تاريخيه ليصبح اول فريق من بلاده يتاهل الي الدور الاقصائي من مسابقه قاريه عندما يستضيف العملاق انتر ميلان الايطالي والذي سبق ان ضمن البطاقه الاولي الي الدور الثاني وصداره المجموعه ايضاً. ويخوض سانت اتيان الفرنسي اختباراً صعباً مع مضيفه دنبروبتروفسك الاوكراني.

وفي المجموعه الثامنه، سيكون فولفسبورغ المتالق هذا الموسم في الدوري الألماني بحاجه الي التعادل امام مضيفه ليل الفرنسي لكي يلحق بايفرتون الانكليزي الي الدور الثاني.

وفي المجموعه الثانيه، يامل تورينو الايطالي ان يواصل مشواره القاري الاول منذ 12 موسماً من خلال العوده علي اقله بتعادل من ملعب كوبنهاغن الدانمركي الذي فقد الامل بالتاهل.

ويحتل الفريق الايطالي المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبفارق نقطه خلف كلوب بروج البلجيكي المتصدر الذي يستضيف هلسنكي الفنلندي الطامح، ايضاً، في بلوغ الدور الثاني.

وفي المجموعه التاسعه، يامل سباتا براغ التشيكي العوده من ملعب يونغ بويز السويسري بالتعادل لكي يلحق بنابولي الايطالي الي الدور الثاني، ولكن المهمه لن تكون سهله، لان مضيفه يسعي الي النقاط الثلاث التي ستضعه في الدور الاقصائي.

بدوره، سيحاول نابولي الاحتفاظ بالصداره عندما يستضيف سلوفان براتسيلافا السلوفاكي. وفي العاشره، سيكون البورغ الدانمركي مطالباً بالفوز علي مضيفه ريو افي البرتغالي لكي يضمن اللحاق بدينامو كييف الاوكراني.

وفي الحاديه عشره، يامل باوك اليوناني الاستفاده من عاملي الارض والجمهور لازاحه ضيفه غانغان الفرنسي عن المركز الثاني واللحاق بفيورنتينا الايطالي الذي ضمن صدارته للمجموعه قبل مباراته مع دينامو مينسك البيلاروسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا