برعاية

لعنتهم مستمرة.. هؤلاء عاقبوا الزمالك على رحيلهم

لعنتهم مستمرة.. هؤلاء عاقبوا الزمالك على رحيلهم

سجل ايمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق هدف في مرمي فريقه في لقاء مصر المقاصة والزمالك ليؤكد استمرار لعنه الابيض.

شــاهد ايضــا بالفيديو - الزمالك يستعيد الانتصارات بثلاثيه في المقاصه مشادات وازمه في ملعب الدفاع الجوى بسبب احتفال فوز الزمالك الزمالك يفقد خالد قمر وطارق حامد امام الاسيوطي بسبب مصر المقاصه.. لجنه المسابقات تعاقب الزمالك

ما هي اللعنه؟ ببساطه، عندما ينضم لاعب الي الزمالك ويتركه، ترتفع حظوظه في التسجيل في الفريق الابيض.

وهذا ما كرره ايمن عبد العزيز، اذ سجل هدف فريقه الوحيد امام الزمالك في لقاء الجوله الـ12 من الدوري المصري الذي انتهي بفوز الابيض 3-1.

ايمن ليس اول من يسجل في مرمي الزمالك بعد الرحيل عنه، فقد سبقه لاعبين كثر، من بينهم من تسبب في خساره الزمالك، ومنهم من حقق الالقاب علي حساب القلعه البيضاء، ومنهم من سجل مع اكثر من فريق في مرمي مدرسه الفن والهندسه.

ويستعرض FilGoal.com من عاقبوا الزمالك علي رحيلهم ..

عبد الحميد بسيوني مدرب فريق حرس الحدود حاليا والذي حقق مع الزمالك لقب الدوري موسم 2000-2001، انتقل بعدها مباشره للاسماعيلي، هو اكثر من سجل في مرمي الزمالك بعد الرحيل عنه.

سته اهداف كامله كانت من نصيبه في مرمي الزمالك منها ثلاثيه مع الاسماعيلي ومثلها مع حرس الحدود.

ثنائيه سجلها "باسيو" في مرمي الزمالك في مباراه 4-3 الشهيره التي فاز فيها الاسماعيلي بالقاهره وجرد الزمالك من اللقب ذلك الموسم (2001-2002).

بمجرد انتقاله للانتاج الحربي الصاعد حديثا وقتها موسم 2009-2010 تمكن من التسجيل في مرمي الزمالك في اول مباراه امام فريقه السابق.

ولم يكتف بذلك، بل كرر هز شباك الابيض ولكن هذه المره مع انبي موسم 2010-2011 في المباراه التي فاز فيها الفريق البترولي 3-1.

حسام حسن انتقل من الغريم التقليدي النادي الاهلي عام 2000 لتنتقل معه البطولات للقلعه البيضاء لمده اربع سنوات، فاز فيها بلقب الدوري ثلاث مرات.

وبعد رحيله عن الزمالك متجها الي المصري البورسعيدى لم يخسر اي لقاء امام الزمالك، بل وسجل في ثلاث مباريات متتاليه امامهم.

شاهد - هدف ايمن عبد العزيز في شباك الزمالك

وكان سببا رئيسيا في خروج الزمالك من بطوله كاس مصر موسم 2004-2005.

في مباراه السوبر عام 2008 وامام الغريم التقليدي الاهلي، امن معتز اينو النتيجه للاهلي بهدف ثاني.

هدف انتهت عليه المباراه وتوج معتز اينو مع المارد الاحمر بلقب السوبر في ثاني موسم له مع الفريق بعد قضائه خمسه مواسم بين جدران الزمالك.

خسرا مع الزمالك لقب الدوري موسم 2010-2011 لصالح المنافس التقليدي الاهلي بعدها انتقل الاول لوادي دجله والثاني للجونه، وسجل كلاهما امام الزمالك في مباراتين متتاليتين بكاس مصر.

تخطي الزمالك وادي دجله في ثمن نهائي البطوله بنتيجه 4-1 وكان حسن مصطفي هو صاحب هدف الفريق الخاسر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا