برعاية

اللجنة الأولمبية الدولية تكرم الأمير نواف بن فيصل بوسامها وتمنحه العضوية‎

اللجنة الأولمبية الدولية تكرم الأمير نواف بن فيصل بوسامها وتمنحه العضوية‎

منحت اللجنه الاولمبيه الدوليه العضويه الشرفيه الدائمه لصاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز كما منحت سموه وسام اللجنه الاولمبيه الدوليه من قبل رئيسها توماس باخ .

جاء ذلك خلال اجتماعات اللجنه الاولمبيه الدوليه التي عقدت اليوم في موناكو وذلك تقديرا من اللجنه لما بذله سموه من جهود خلال عضويته في هذه اللجنه وعضويته في لجنه العلاقات الدولية فيها ، ولما قدمه من رؤي وافكار طيله مسيرته كعضو في اللجنه الاولمبيه الدوليه .. وتقديراً لعمله في المجالين الشبابي والرياضي علي المستوي العالمي .

وبهذه المناسبه اعرب سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد عن اعتزازه بهذا التكريم ، وقال : ان هذه العضويه الشرفيه الدائمه اتت بفضل من الله سبحانه وتعالي ثم للدعم الكريم الذي وجدته من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، وصاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز ال سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين – حفظهم الله – اثناء تشرفي بخدمه وطني وشبابه محلياً وقارياً ودولياً .. مؤكداً سموه ان هذا التكريم هو للشباب السعودي كافه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا