برعاية

صورة | مصطفى حاجي يُقدم مونديال الأندية 2014 بعد أن شغل عدسات المصورين

صورة | مصطفى حاجي يُقدم مونديال الأندية 2014 بعد أن شغل عدسات المصورين

أحد رموز الكرة المغربية من صورة على الحائط في 2013 فقط، إلى صورة وصوت في تقديم نسخة 2014...

استعانت قنوات بي إن سبورتس بالنجم المغربي المعتزل «مصطفى حاجي» للترويج لمسابقة كأس العالم للأندية 2014 التي تستضيفها بلاده للمرة الثانية على التوالي في الفترة ما بين 10 إلى 20 ديسمبر الجاري على ملعبي الرباط ومراكش.

بي إن سبورتس أقدمت على تلك الخطوة نظرًا للشعبية الكبيرة التي يحظى مصطفى حاجي على الصعيد المحلي، اكتسبها من خلال مشاركته المتميزة مع أسود أطلس في كأس العالم بفرنسا 1998، حيث سجل وصنع أهدافًا جميلة لا تُنسى يتحاكى بها عشاق المستديرة إلى الآن.

وقام مصطفى حاجي بالترحيب بجميع الفرق المشاركة في مونديال الأندية 2014 في الإعلان الخاص بتقديم القناة البنفسجية للبطولة بصفتها الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط قائلاً «مرحبًا بكم في المغرب، مباشرةً وحصريًا على قنوات بي إن سبورتس».

اللجنة المنظمة للبطولة كانت قد وضعت صورة لحاجي جنبًا إلى جنب عدد من أساطير الكرة المغربية على مر العصور منذ السبعينيات حتى الآن في المركز الإعلامي بملعب مراكش الذي استضاف نهائي مونديال الأندية بين الرجاء البيضاوي والبايرن العام الماضي وهو نفس ملعب نهائي نسخة هذا العام.

صور نجوم الكرة المغربية دفعت بعض الصحفيين للاستفسار عن اسمائهم وتاريخهم وانجازاتهم مع أسود أطلس، لكن معظمهم ركز في إلتقاط الصور على صورة مصطفى حاجي بحذائه الأحمر الشهير الذي ظهر به في مونديال 98.

المصور البرازيلي «مارسيو رودريجو فيريرا» من موقع فوكس الأميركي لفتت انتباهه صور لاعب نادي أستون فيلا وإسبانيول الأسبق وقال لـ Goal «لا زلت أتذكر مشاركته المتميزة في مونديال فرنسا، كان هو المفضل لي بعد رونالدو، يراوغ بأسلوب انسيابي وطبيعي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا