برعاية

مدرب المنتخب الإماراتي لا يثق في قدرات اسماعيل مطر‎

مدرب المنتخب الإماراتي لا يثق في قدرات اسماعيل مطر‎

يصر مهدي علي مدرب المنتخب الاماراتي لكرة القدم على استبعاد المخضرم اسماعيل مطر نجم نادي الوحدة وأحد صانعي مجد الأبيض في الحقبة الزمنية الأخيرة المليئة بالإنجازات كان آخرها التتويج بكأس الخليج الحادية والعشرين التي أقيمت في البحرين وذلك للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

واستدعى المهندس مهدي علي لاعبي المنتخب استعداد لخوض بطولة خليجي 22 المقررة في العاصمة السعودية الرياض ونهائيات أمم آسيا المزمع تنظيمها في أستراليا عام 2015.

وفي الوقت الذي استدعى مهدي علي لاعبيه الشباب الذين صاغ منهم عقدا من الانتصارات والإنجازات استثنى مطر وسط استياء جماهيري لا سيما أن "سمعة" يقدم أروع العروض مع ناديه في الدوري الاماراتي وقاده إلى مركز الوصافة المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

ولا يتخيل الإماراتيون منتخب بلادهم من دون اسماعيل مطر الذي يلعب دور الخبرة في الأبيض وساهم في تتويج بلاده بلقب الخليج للمرة الأولى في النسخة التي أقيمت في أبوظبي ورفع كأسها الأبيض عام 2007، وشاءت الأقدار أن يتكرر السيناريو ويصعد بعدها بخمس سنوات الى منصة التتويج في البحرين.

ويبدو أن مهدي علي تناسى ما قدمه مطر للمنتخبات الوطنية وقرر عدم استدعاءه لقائمة المنتخب رغم أهمية وجوده برفقة الشباب الواعد الذين بدورهم لطالما عودوا أنصار المنتخب على الإنجازات.

فهل يتراجع مهدي عن قراره ويكسب شعبية الجماهير باستدعاء "سمعة" أم أن الرأي الفني للمدرب سيكون صائبا ويحتفظ بلاعبين بعينهم دون الحاجة لنجم الوحدة؟.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا