برعاية

القوس : يطالب باقالة لوبيز قبل الاسيوية ويرشح الثلاثي

القوس : يطالب باقالة لوبيز قبل الاسيوية  ويرشح الثلاثي

طالب مقدم برنامج في المرمى الزميل بتال القوس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد بانهاء عقد المدرب لوبيز كارو "اسباني"، والاستعانة بمدرب اخر قبل انطلاقة بطولة امم آسيا للمنتخبات 2015 والتي ستقام في استراليا الشهر المقبل.

وقال القوس في عدة تغريدات : " كأس آسيا لا تحتمل التجارب، أقرع الجرس قبل نهائيات استراليا، العراق الغت عقد مدربها والكويت، وبدأو الاستعداد، انقذوا الأخضر من لوبيز” وأضاف القوس: “دخل الاتحاد السعودي من كأس الخليج كان 33 مليون دولار، أكثر من 120 مليون ريال، 10 مليون ريال تجيب أطلق مدرب”.

واضاف القوس "نحتاج خطة طواريء عاجلة قبل آسيا، أشعروا الناس بحرصكم على الأخضر، أفعلوا شيئا..الوقت يمضي.. لوبيز كارثة فنية.. أرجوكم لا تقدموا منتخبنا لقمة للآسيويين "، ورشح القوس عدد من مدربي الاندية السعودية لتدريب الاخضر خلال البطولة الاسيوية وقال " استعيروا مدرب من الاندية.. جروس.. داسيلفا.. ريجي بس لوبيز لا.. لا..تكفون لا.. حرام كفاية " وتفاعلت الجماهير الرياضية مع تغريدات الزميل بتال القوس مؤكدة ان المدرب الاسباني لن يقدم ما يفيد الاخضر في بطولة امم آسيا المقبلة ولن يضيف أي جديد وانما سيواصل الاخفاقات المتكرره له مع المنتخب كما حدث موخرا في بطولة خليجي 22.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا