برعاية

ليفربول يضيف حارسًا جديدًا لطلباته الشتوية

ليفربول يضيف حارسًا جديدًا لطلباته الشتوية

قائمة من الحراس المتميزين على لائحة ليفربول الشتوية...

فتح ليفربول مفاوضات جديدة مع الحارس الدولي البوسني «أزمير بيجوفيتش» لضمه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة بسبب التدني الواضع في مستوى الحارس البلجيكي «سيمون مينوليه» الذي يستقبل أهداف غاية في الغرابة منذ بداية الموسم.

ليفربول أراد التوقيع مع الإسباني «فيكتور فالديز» في صفقة مجانية بعد بداية الموسم إلا أن تأخره في التعافي من إصابة الرباط الصليبي حال دون ذلك، ليتجه ليفربول نحو الحارس المكسيكي «أوتشوا» المنضم مؤخرًا لنادي ملقة الإسباني.

وظهرت أخبار أخرى أكدت نية ليفربول في التعاقد مع حارس مرمى تشيلسي «بيتر تشيك» الذي يجلس على دكة البدلاء منذ بداية الموسم بسبب الحارس البلجيكي «تيبو كورتوا».

ويخشى ليفربول انهيار مفاوضاته مع أوتشوا أو بيتر تشيك لذا جهز للتعاقد مع بيجوفيتش كحل ثالث، وهو الشيء الذي يؤكد أن النادي عازم بقوة على إيجاد حل مناسب لمشكلة حراسة المرمى قبل انتهاء يناير.

رودجرز حصل على موافقة من مالك ليفربول «جون هنري» بالتعاقد مع حارس جديد وانفاق المزيد من الأموال لانقاذ الموسم حيث خرج الفريق بسبب رحيل لويس سواريز من المنافسة على المراكز ال6 الأولى المؤهلة للمسابقات القارية الموسم المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا