برعاية

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات في البريمرليج

آرسنال يستعيد نغمة الانتصارات في البريمرليج

استعاد ارسنال نغمه الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين في الدوري الانجليزي بفوزه خارج ملعبه علي وست بروميتش ألبيون 1-0 في افتتاح المرحله الثالثه عشره اليوم السبت. وكان فريق العاصمه الانجليزيه خسر مباراتيه الاخيرتين في الدوري امام سوانسي سيتي 1-2 ومانشستر يونايتد بالنتيجه ذاتها.

وغاب عن ارسنال لاعب وسطه جاك ويشلير الذي تاكدت اصابته في اربطه الركبه حيث خضع لعميه جراحيه الخميس سيتبعد علي اثرها ثلاثه اشهر عن الملاعب. في المقابل، شارك المهاجم الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو للمره الاولي اساسيا منذ اصابته بكسر في ساقه في اب/اغسطس الماضي علما بانه نزل احتياطيا في مباراه القمه ضد مانشستر يونايتد السبت الماضي وسجل هدفا في المباراه التي خسرها فريقه 1-2.

واستحوذ ارسنال علي الكره بنسبه كبيره، في حين ركز وست بروميتش البيون علي الهجمات المرتده السريعه معتمدا علي سرعه مهاجميه ستيفان سيسينيون وسايدو براهينو لكن دفاع ارسنال نجح في احتواء خطورتهما. وجاء هدف المباراه بكره راسيه للمهاجم الانكليزي الدولي داني ويلبيك في الدقيقه 60. ورمي وست بروميتش بكل ثقله في اواخر المباراه للخروج بالتعادل علي الاقل لكنه اصطدم بدفاع متماسك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا