برعاية

حلم الكونفدرالية بين الأهلي وسيوي سبور

حلم الكونفدرالية بين الأهلي وسيوي سبور

ويستضيف الاهلي مباراه الاياب علي ملعبه في القاهره في 6 ديسمبر المقبل، وهو يحلم بفك عقده البطوله التي لم يسبق ان احرزها اي فريق مصري.

فبعد سنوات من النجاحات علي صعيدي المنتخب والانديه، عاشت الكره المصريه اسوا عام لها منذ فتره طويله، اذ فشل الفريق الوطني في بلوغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرره مطلع العام المقبل في غينيا الاستوائيه، وذلك للمره الثالثه علي التوالي وهي البطوله التي توج بها الفراعنه 7 مرات (رقم قياسي).

في المقابل، خرج الاهلي بشكل غير متوقع من دوري أبطال افريقيا بخسارته امام الأهلي الليبي في الجوله الاخيره من التصفيات، ليكمل المشوار في كاس الاتحاد.

ويواجه مدرب الاهلي الاسباني خوان غاريدو صعوبات لان الشك يحوم حول مشاركه بعض نجوم الفريق امثال المدافع شريف عبد الفضيل ولاعب الوسط عبد الله السعيد وزميله في هذا الخط محمد فاروق، كما يغيب الحارس شريف اكرامي.

وقال غاريدو، الذي يامل بان يصبح اول مدرب اسباني يحرز لقب كأس الاتحاد الإفريقي: "ندرك تماما اهميه الفوز واحراز اللقب بالنسبه الي مصر. الملايين من المصريين يعولون علينا لجعلهم سعداء وبالتالي فان الامر منوط باللاعبين الذين يتعين عليهم بذل الجهود والتمتع بالتركيز".

ويدرك غاريدو صعوبه مواجهه الفريق المنافس خصوصا بان الفريقين التقيا في دور المجموعات وتعادلا 1-1 في ابيدجان وفاز الاهلي 1- صفر ايابا في القاهره وقال في هذا الصدد: "يتعين علينا ان نقاتل لان سيوي فريق قوي جدا. فهو يملك لاعبين من نوعيه عاليه تستحق الاحترام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا