برعاية

لاعبو الدرعية يناشدون الرئيس العام التدخل وإنقاذ ناديهم من الضياع

لاعبو الدرعية يناشدون الرئيس العام التدخل وإنقاذ ناديهم من الضياع

    ناشد لاعبو الدرعيه الرئيس العام لرعايه الشباب الامير عبدالله بن مساعد بسرعه التدخل لانقاذ ناديهم من حاله الفوضي والضياع التي يعيشها ولا ترسم واقع الرياضه السعوديه، جاءت هذه المطالب بعد نهايه مباراتهم امام الاتفاق والتي خسرها الدرعيه بنتيجه 5- صفر في المباراه التي جرت علي ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ضمن منافسات الجوله ال 13 من دوري انديه الدرجه الاولي وكانت نتيجه الشوط الاول انتهت برباعيه نظيفه. وبعد المباراه ابدي حارس الفريق مهند الدوسري امتعاضه واسفه الشديد للحاله التي وصل اليها الفريق وقال في تصريح فضائي: "النتيجه تعكس حاله التدهور التي يعيشها النادي بسبب الاداره وعدم مبالاه رئيس النادي الذي للاسف لم يتجاوب مع مطالب اللاعبين ولم يسمع لنداءاتنا المتكرره باصلاح الاوضاع كافه وفوز الاتفاق ليس مستغربا ولعل الغريب ان اللاعبين لم يتجمعوا الا قبل المباراه بساعه ولم يكن هناك معسكر للمباراه". وزاد: "منذ اسبوع لم يتدرب الفريق بسبب مماطله الاداره في سداد مستحقات اللاعبين وتسليمهم لمكافاه الفوز السابقه، ولعل الادهي من ذلك ان حاله التدهور وصلت لما هو ابعد من ذلك واصبحنا نوفر مياه الشرب للتدريبات من خلال (القطيه)".

وطالب الإتحاد السعودي لكرة القدم النظر في مساله النادي التي لا تعكس واقع الرياضه السعوديه بل ان استمر الحال فان الدرعيه سيصل لما هو امر وادهي مما هو عليه حاليا، لذا نحن نناشد المسؤولين سرعه التدخل وانقاذ النادي من الفوضي والغياب الاداري الذي جعل الامور تصل لنقطه حساسه جداً والفريق اصبح ضحيه لعدم مبالاه ولا وعي الاداره التي تركت الفريق يغرق وغابت عن المشهد. وحول رايه بالمباراه اوضح: "الاتفاق استعد للمباراه واستغل فتره التوقف بمعسكر وخوض مباريات وديه، بينما نحن لم نتدرب منذ اسبوع ومن الطبيعي ان تكون الخساره كبيره، فاللاعبون ليس لديهم روح لذا لا يستطيعون التالق ومنافسه الاتفاق الذي استحق الفوز وكسب نقاط المباراه".

من جانبه كشف اللاعب سلمان البقمي ان وضع الدرعيه لايسر عدواً ولا صديقاً والامور تسير باتجاه خطير ما لم تتدخل الرئاسه لانقاذه، ويكفي ان يعلم الجميع اننا لانملك ملابس للتدريبات خصوصا ونحن في فصل الشتاء الي جانب لا توجد اداره تشتري لنا مستلزمات التدريبات من ادوات وملابس بل وحتي المياه والمرطبات.. واصبحت الاداره لا توفر ابسط حقوق اللاعبين فحتي نشتريها من (قطيتنا) مع المدرب الذي نشكره علي جهوده الكبيره وهو لا يلام كونه يعمل بجد واجتهاد. وعن رايه بالمباراه قال: "نحن لم نتدرب منذ اسبوع والفريق لم يتجمع الا بالعافيه وبجهود ذاتيه من بعض اللاعبين والمدرب قبل بدء المباراه بساعه واحده وتساءل كيف سيكون حال الفريق؟ بالتاكيد سيظهر بصوره سيئه ولعل صورتنا تصل للرئيس العام الذي نطالبه بحل سريع والتدخل لمعالجه اوضاعه المتدنيه للغايه وايقاف المهازل المستمره". وختم تصريحه بالتاكيد علي ان رئيس النادي يماطل ويتهرب من اللاعبين من الموسم الماضي، وقد ترك الفريق يصل لما هو عليه حاليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا