برعاية

على أطباء الريال وبرشلونة أن يتم تقديمهم لمحاكمة عسكرية!

على أطباء الريال وبرشلونة أن يتم تقديمهم لمحاكمة عسكرية!

اجري المدافع البلجيكي لفريق برشلونه توماس فيرمايلن جراحه مؤخرا سيغيب علي اثرها لمده تصل الي خمسه اشهر اي عمليا انتهاء موسمه الاول مع الفريق الكتالوني دون ان يلعب مباراه واحده.

اللاعبون معرضون للاصابات المتعدده وهي جزء من لعبة كرة القدم لكن الامر الغريب والغير عادي ابدا هو تخبط الطاقم الطبي لفريق بحجم برشلونه.. فبعد انتصاف الموسم تقريبا اكتشف اطباء برشلونه ان التدخل الجراحي هو الحل الوحيد لمشاكل فيرمايلن الصحيه!

اي تخبط واي كفاءه يتمتع بها الطاقم الطبي لفريق برشلونه.. من الاساس كيف اجتاز فيرمايلن الفحص الطبي بنجاح قبل التوقيع مع برشلونه قادما من الارسنال؟! كيف اعطي الاطباء الضوء الأخضر للاداره من اجل التوقيع معه مقابل ملايين اليوروات.؟!

المساله لم تقف عند اصابه فيرمايلن المعروف اساسا بانه لاعب “زجاجي” كثير الاصابات، المساله هي اكبر من كونه تشخيص خاطئ.. الجميع يتذكر تعدد اصابات ليونيل ميسي مع برشلونه الموسم الماضي علي مستوي الفخذ.. حيث كان في كل مره يغيب لاسبوع او اثنين ومن ثم يتم منحه التصريح الطبي للعوده الي الملاعب وما ان يعود ميسي للعب حتي يخرج سريعا لتجدد الاصابه ومع تكرار هذا الامر طار ميسي الي الارجنتين من اجل العمل علي الشفاء من الاصابه تماما بعنايه وتحت انظار طبيب المنتخب الارجنتيني.

هذا الامر يذكرنا بتواضع مستوي وكفاءه اطباء نادي ريال مدريد ايضا الذي له تاريخ طويل مع الفشل الذريع في علاج لاعبي الفريق المصابين بدءا من المدافع الانجليزي جونوثان وودجيت مرورا بنوري شاهين وارين روبن والقائمه تطول.

عار ومخجل علي انديه عملاقه كبرشلونه وريال مدريد وهي من الاكبر في العالم ان تكون طواقمها الطبيه علي هذا المستوي من التواضع وهي الفرق التي تملك نجوم يساون المليارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا