برعاية

تشيلسي يضمن التأهل والصدارة

تشيلسي يضمن التأهل والصدارة

تاهّل تشيلسي الانكليزي الي ثُمن نهائي مسابقه دوري ابطال أوروبا لكره القدم اثر فوزه علي مضيفه شالكه الالماني 5-صفر اليوم الثلاثاء في غيلسنكيرشن في الجوله الخامسه قبل الاخيره من منافسات المجموعه السابعه.

سجّل جون تيري (2) والبرازيلي ويليان (29) ويان كريتشهوف (44 خطاً في مرمي فريقه) والعاجي ديدييه دروغبا (76) والبرازيلي راميريش (78) الاهداف.

في مباراه مثيره شهدت تحدّياً من نوع خاص بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتشيلسي، والايطالي روبرتو دي ماتيو، المدرّب السابق للبلوز والحالي لشالكه، حسم الاوّل النتيجه لمصلحته وضمن التاهّل فيما سينتظر شالكه حتي المرحله الاخيره لمعرفه مصيره.

وانتهي الشوط الاوّل بتقدّم تشيلسي بثلاثيه نظيفه، حيث افتتح المدافع المخضرم جون تيري التسجيل في الدقيقه الثانيه، ثمّ اضاف البرازيلي ويليان الهدف الثاني في الدقيقه 29 ثمّ احرز جان كيرشوف لاعب شالكه هدفاً في مرمي فريقه في الدقيقه 44.

خساره باتي بوريسوف تؤهل شاختار

بالفيديو - روما يفرّط في نقطتين ثمينتين في موسكو

وفي الشوط الثاني احرز الايفواري ديدييه دروغبا والبرازيلي راميرز سانتوس الهدفين الرابع والخامس لتشيلسي في الدقيقتين 76 و78.

وتاهّل تشيلسي الي دور السته عشر بعد ان تصدّر المجموعه السابعه برصيد 11 نقطه، بينما تجمّد رصيد شالكه عند خمس نقاط في المركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا