برعاية

25 صحيفة في مسابقة أفضل تغطية لـ «خليجي 22»

25 صحيفة في مسابقة أفضل تغطية لـ «خليجي 22»

شدد مدير عام شبكه قنوات الكاس، عيسي الهتمي، علي ان جائزه افضل تغطيه صحافيه ستستمر ولن تتوقف.

وتوجّه بالشكر للامير عبدالله بن مساعد، الرئيس العام لرعايه الشباب بالسعوديه لرئاسته الشرفيه للجائزه، وللبنك السعودي للاستثمار علي رعايته.

واشاد الهتمي بمشاركه 25 صحيفه في المسابقه، لافتاً الي ان هذا الرقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الجائزه التي انطلقت في عُمان عام 2009.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته لجنه التحكيم الخاصه بجائزه قنوات الكاس لافضل تغطيه صحافيه في بطوله «خليجي 22» في فندق هوليداي ان القصر بالعاصمه السعوديه الرياض، وحضره مدير العلاقات العامة والاعلام بالبنك السعودي للاستثمار مساعد الشهيل واعضاء لجنه التحكيم رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه فيصل القناعي، ومسؤول تحرير الشؤون الرياضيه في جريده الشرق الاوسط عبدالعزيز الغيامه، ورئيس القسم الرياضي بوكاله الانباء الالمانيه احمد زهران.

وقال رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافه الرياضيه فيصل القناعي: «تشرفت باختياري للمشاركه في لجنه التحكيم من منطلق ايماني بان الصحافه المكتوبه مازالت باقيه رغم ثوره الصحافة الالكترونية وظهور دور بارز لوسائل التواصل الاجتماعي، واشكر قناه الكاس والبنك السعودي للاستثمار لدعمهم لهذه المسابقه.

وقال ان لجنه التحكيم محايده تماماً، ولا توجد اهواء بين اعضائها، لذلك سيفوز الافضل بالجوائز. وعن امكانيه مشاركه الصحافه الالكترونيه مستقبلا في الجائزه، قال ان الصحافه الالكترونيه تحتاج الي وجود معايير خاصه للتعريف بها، وما هو الصحافي الالكتروني ومن المسؤول عنه، لان الصحافه المكتوبه لها معاييرها التي تضمن حقوق الناس، بعكس الالكترونيه التي يكتب فيها كثيرون باسماء شهره.

واكد ان اللجنه لن تجامل احداً، وحكمها سيكون مهنياً محايداً، وسيفوز الافضل.

واعلنت لجنه التحكيم ان التقييم في ما يتعلق بالجوائز الجماعيه (افضل تغطيه وافضل تحليل) سينتهي يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، لكي تتاح الفرصه للجنه لمتابعه تغطيه الصحف للمباراه النهائيه وحفل الختام للدوره.

اما في ما يتعلق بالجوائز الفرديه، فقد ذكرت اللجنه الشروط التاليه:

علي الصحف ان ترشح حصراً الاعمال التي نُشرت خلال الفتره من 13 الي 27 نوفمبر 2014.

- تقدم الصحف الاعمال المرشحه لديها خلال الفتره من 29 نوفمبر وحتي 5 ديسمبر 2014، وفقاً للترتيب التالي:

- افضل حوار: (5 اعمال كحد اقصي) لكل صحيفه.

- افضل تحقيق: (5 اعمال كحد اقصي) لكل صحيفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا