برعاية

على مسافة 120 كلم.. آيبيك الشريك الرئيس لميدان ترعى سباقا بمدينة دبي الدولية للقدرة

على مسافة 120 كلم.. آيبيك الشريك الرئيس لميدان ترعى سباقا بمدينة دبي الدولية للقدرة

سباق قدره بمدينه دبي الدوليه للقدره يوم الخميس القادم الموافق 27 نوفمبر الجاري، ويمتد السباق علي مسافه 120 كيلومترا، ويشهد اليوم كذلك سباقا اخر للقدره علي مسافه 80 كيلومترا.

المشاركه في السباق مفتوحه للخيول والفرسان المسجلين لدي اتحاد الامارات للفروسيه، وستنطلق المنافسه التي تستضيفها ميادين مدينه دبي للقدره في الساعه السابعه صباحا، وتتالف المنافسه من اربعه محاور تتكون من الاصفر (40 كلم)، والاحمر (40 كلم)، والازرق (20 كلم)، والابيض في المرحله النهائيه (20 كلم). اما السباق الاخر (نجمه واحده) فيمتد علي مسافه 80 كلم.

شركه الاستثمارات البتروليه الدوليه “ايبيك” اصبحت وبشكل متزايد اسما مالوفا في عالم سباقات القدره حيث تكفلت في الموسم الماضي برعايه النسخه الثانيه من بطوله العالم العسكريه للقدره باشراف الاتحاد الدولي للرياضه العسكريه (سيزم) والتي استضافتها مدينه دبي الدوليه للقدره حيث كان الفوز بها وللعام الثاني علي التوالي من نصيب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وقال سعاده خادم عبدالله القبيسي، العضو المنتدب لشركه الاستثمارات البتروليه الدوليه “ايبيك”: “نحن سعداء برعايه سباق مدينه دبي الدوليه للقدره، السباق الاول ضمن رعايتنا لموسم سباقات ميدان الذي يحتفل هذا العام بالذكري العشرين لانطلاقته، وباعتبارنا شريكاً رئيسياً لسباق دبي العالمي فاننا فخورون بدعم سباقات القدره التي تتمتع بمتابعه جماهيريه كبيره وتشكل جزءاً اصيلاً من تراثنا الاماراتي العريق”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا