برعاية

رسميًا..إقالة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني

رسميًا..إقالة المدير الفني لمنتخب مصر الوطني

اعلن الاتحاد المصري لكره القدم الاثنين انفصاله رسميا عن شوقى غريب مدرب المنتخب الوطني بعد الاخفاق في التاهل لكأس الأمم الأفريقية للمره الثالثه علي التوالي وهي البطوله التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

وخسرت مصر اربع من مبارياتها الست في المجموعه السابعه كانت اخرها الهزيمه امام تونس الاسبوع الماضي لتواصل سقوطها المستمر منذ نالت سابع القابها في كاس الامم عام 2010 في انجولا.

وقال الاتحاد المصري لكره القدم في خطابات حملت صيغه موحده لكل اعضاء الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني "نظرا لان عقدكم مع الاتحاد ينص علي انه في حاله عدم تاهل منتحب مصر لنهائيات كاس الامم الافريقيه 2015 فان العقد يعتبر مفسوخا من تلقاء نفسه فاننا نبلغكم بانتهاء تعاقدكم ونشكركم علي الفتره التي عملتم فيها مع اتحاد كرة القدم."

وعين غريب في نوفمبر تشرين الثاني من العام الماضي خلفا للامريكي بوب برادلي الذي فشل في قياده مصر لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وكان الانفصال عن غريب متوقعا منذ الهزيمه في تونس يوم الاربعاء في ظل وجود البند الذي ينص علي انتهاء العلاقه تلقائيا اذا لم يبلغ الفريق نهائيات كاس الامم الافريقيه.

وابلغ حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري رويترز انه ستتم مناقشه مستقبل الفريق ودراسه السير الذاتيه للمدربين الاجانب والمصريين المرشحين لخلافه غريب في اجتماع لمجلس الاداره بعد غد الاربعاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا