برعاية

مقابلة – روح الإبتكار، الريادة والدقة تجمع جيليت وماكلارين مرسيدس

مقابلة – روح الإبتكار، الريادة والدقة تجمع جيليت وماكلارين مرسيدس

وقعت مؤخرًا "جيليت" Gillette، العلامة التجارية الرائده عالميا في مجال الحلاقه للرجال عقد شراكه مع ماكلارين مرسيدس McLaren Mercedes، احدي اكثر الفرق شهره ونجاحا في تاريخ سباقات الفورمولا 1 في حمله تسويقيه مبتكره تركز علي الهندسه الدقيقه. تشمل الشراكه بينهما، كلا من اوروبا والشرق الأوسط وافريقيا. لمعرفه المزيد عن هذه الشراكه قام موقع ارابيا بالتحدث مع حبيب عازر، مدير العلامه التجاريه في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وباكستان لنتعرف عن كثب علي هذه الشراكه وكيف سترتقي فئه حلاقه الرجال الي وضع افضل.

اولا ماذا تتضمن هذه الشراكه؟

تعتبر هذه الشراكه نتيجه لتلاقي قيم العلامتين اذ تتميز كل من جيليت، العلامه التجاريه الرائده عالميا في مجال الحلاقه للرجال، وشركه ماكلارين مرسيدس، احدي اكثر الفرق شهره ونجاحا في تاريخ سباقات الفورمولا 1، بدقه الهندسه والابتكار وبتاريخ طويل من الانتصارات والنجاحات. وتتعاون العلامتان العالميتان لاطلاق حمله اعلانيه جديده تركز علي مختلف الوسائل لتخطي حدود التكنولوجيا. وتسعي الحمله الي الهام الرجال حول العالم عبر وسائل الاتصال الحديثه مثل التلفزيون مواقع التواصل الاجتماعي والعلاقات العامه والبرامج في المتاجر.

وتهدف الشراكه بين جيليت وماكلارين الي الهام الملايين من محبيهما حول العالم عبر حمله ترويجيه مبتكره وشامله. وكانت الشراكه الناجحه بين العلامتين قد انطلقت في منطقه اسيا والمحيط الهادئ في شهر ابريل من عام 2013 تزامناً مع سباق الجائزه الكبري في شانغهاي في الصين. وتم اطلاق الحمله عبر التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي والعلاقات العامه وفي المتاجر في مجموعه من الاسواق الاساسيه الي تتضمن الصين والهند وسنغافوره وماليزيا، تايلندا واندونيسيا واستراليا. وتغطي الشراكه الحاليه منطقه اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.

ما الذي يجعل من جيليت وماكلارين افضل الشركاء؟

تعمل كل من جيليت وماكلارين علي تخطي الحدود لتطوير تكنولوجيا متقدمه علي اهميه الهندسه الدقيقه والابداع علي الحلبه وخارجها فيما يتسعيان الي الهام ملايين الرجال حول العالم.

تعتبر دقه التكنولوجيا المطلقه من القيم الراسخه لدي كلا العلامتين الرائدتين وتقود جيليت وماكلارين عمليه التحسين الهندسي، سواء عبر تطوير شفرات اقل سماكه من الطول الموجي للضوء، او المكونات الهندسيه للسيارات التي تعمل علي التفاوت الدقيق بما يشابه اجزاء شعر الانسان.

وقد ابتكرت جيليت الحلاقه المعاصره منذ اكثر من 110 سنين. ومنذ ذلك الوقت، كانت العلامه الرائده في اطلاق منتجات جديده وتصميم شفرات الحلاقه ذات دقه مجهريه كي يحظي الرجال حول العالم بافضل حلاقه علي الاطلاق. وكانت ماكلارين من خلال مشاركتها في سباقات الفورمولا 1  مسؤوله عن عدد من الابتكارات التكنولوجيه التي احدثت تغييراً جرياً في القطاع مثل اطلاق اول هيكل للسياره مصنوع من الياف الكربون بالاضافه الي استخدام انظمه الكترونيه متقدمه وتحليل المعطيات والمحاكاه لتحسين الاداء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا