برعاية

ليزلي سميث: اتمنى مواجهة جيسيكا مجدداً.. والمصارع فولي يواصل الدعم عبر تغريدة

ليزلي سميث: اتمنى مواجهة جيسيكا مجدداً.. والمصارع فولي يواصل الدعم عبر تغريدة

بعيدا عن الاسماء المعروفه والنزالات الكبيره في عالم رياضه فنون القتال المختلطه MMA، حازت المقاتله ليزلي سميث علي قدر كبير من الاهتمام خلال بطوله "UFC180" التي اقيمت السبت الماضي في مدينه نيو مكسيكو.

ورغم ان النزال انتهي بهزيمتها امام جيسيكا اير، الا انها نالت الثناء والمديح علي رغبتها الجامحه في اكمال النزال رغم ان منافستها الحقت ضررا كبيرا باذنها التي سالت منها الدماء بغزاره في الجوله الاولي بعد لكمه يمينيه من اير، الامر الذي كاد ان يشقها الي نصفين في لقطه مرعبه.

وتسلطت الاضواء علي هذا النزال لانه يخص فئه الجنس اللطيف، حيث بات واضحا ان منظمه UFC وغيرها من المنظمات العالميه المتخصصه بهذه الرياضة العنيفة تولي اهتماما بالغا بنزالات السيدات.

- كايج ووريورز تعود الي عمان بنسختها الـ 78 بعد ايام من انجح بطولاتها

- المصري محمد علي والاردني السيلاوي يفتتحان "كايج ووريورز" في 260 مليون منزل

وفي مقابله حصريه مع "يوروسبورت"، تحدثت سميث عن اصابتها البالغه ونزالها مع اير، وعن هموم فئه السيدات في فنون القتال المختلطه حاليا.

وانتهي النزال في الجوله الثانيه بقرار طبي بعدما سالت الدماء بطريقه لا يمكن ايقافها من اذن سميث التي قالت: "لم يكن لدي ادني فكره عما حدث لاذني الا بعد مشاهدتي لفيديو عمليه تقطيبها، ورغم ذلك كنت اود ان اكمل النزال حتي لو ادركت ما حدث لي، لكني اتفهم انه ليس قراري بل قرار الحكام".

واضافت: "عندما التقيت بالطبيب المتخصص كان معجبا بطريقه تقطيب الاذن ونصحني ان ادع الجرح يلتئم لوحده ومن ثم اجراء جراحه تجميليه عند شفائها، حاولت ان اشرح له انني لا امانع شكلها حاليا، اريد فقط ان لا تمنعني من خوض نزالاتي المقبله، يمكنني اصلاحها عندما انهي مسيرتي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا