برعاية

وقفة.. أنت سيد اللاعبين وقاهر الخصوم وملك الأرقام القياسية يا ميسي

وقفة.. أنت سيد اللاعبين وقاهر الخصوم وملك الأرقام القياسية يا ميسي

قاد النجم الاسطوري ليونيل ميسي فريق برشلونه لسحق اشبيليه بخماسيه احرز منها ليو ثلاثيه كسر من خلالها رقم زارا كافضل هداف في تاريخ الدوري الإسباني.

من اين نبدا ؟.. ارقام تتحطم امام ميسي.. افضل هداف في تاريخ الليجا وافضل هداف في تاريخ دوري الأبطال وارقامه القياسيه تُخطئ في كل مره تريد ان تعدها.. القابه تاريخيه في اسبانيا وفي اوروبا وافضل صانع العاب في تاريخ برشلونه ايضا.. فهو يحرز الاهداف ويصنعها.. كل تلك الحقائق تخوله بان افضل ما انجبت كره القدم عبر التاريخ.

في عصر تطور كره القدم وتطور دفاعات الفرق والمنتخبات ومع ذلك ميسي يحطم الارقام التاريخيه.. حتي عدد الثلاثيات التي احرزها تاريخيه.. من الظلم والبهتان ان لا يكون الافضل عبر التاريخ.

ميسي عباره عن حاله فريده في عالم كره القدم تستحق الدراسه فعلا.. يستحق هذا اللاعب ان تُكتب عنه الدراسات والابحاث لبيان حجم الموهبه التي تتفجر وتحقق الاعجاز الرقمي في ملاعب كره القدم.. نحن نتحدث عن لاعب لم يُتم عامه السابع والعشرين بعد وليس لاعبا يودع الملاعب في خريف العمر.. زارا حقق لقب افضل هداف في تاريخ الليجا في 15 عاما وميسي كسره في عشره اعوام فقط.

ميسي حاله متقدمه في عالم كره القدم لن يستطيع احد ان يفك طلاسمها.. قال بانه قد يغادر البرسا وان البرسا سيبيعه وها هو يحرز ثلاثيه بعدها مباشره.. فعلا ميسي اثبت انه يريد الرحيل..!!

ميسي باق مع الفريق الكتالوني ومن شاهد ملامح فرحه ليو الليله بعد ان احرز الثلاثيه يثق تماما بان ميسي خُلق للبرسا وبان البرسا وجد لميسي.. فهي علاقه توامه سياميه لا انفصال بعدها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا