برعاية

اعتماد برنامج أخضر اليد التحضيري لمونديال 2015 في قطر‎

اعتماد برنامج أخضر اليد التحضيري لمونديال 2015 في قطر‎

عتمد الاتحاد السعودي لكره اليد برنامج المنتخب الاول لكره اليد استعداداً للمشاركه في بطولة كأس العالم 2015م في قطر.

 جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكره اليد الثالث امس والذي تراسه تركي الخليوي بحضور كافه اعضاء من مجلس الإدارة عدا محمد الدخيل الذي تغيب بعذر مسبق .

وسيبدا البرنامج من 2 حتي 10 ديسمبر المقبل بمعسكر داخلي  ، ومن ثم اقامه معسكر خارجي في سلوفينيا والمجر يتخلله مباريات متنوعه مع المجر ومصر والجزائر من 11 وحتي 30 ديسمبر ، وتعقبها راحه للاعبين من 31/12/2014م الي يوم 2/1/2015م .

  وبعدها سيكون هناك معسكر خارجي في شرم الشيخ المصريه من 3 /1 الي 13/1/2015م ويتخلله المشاركه في البطوله الرباعيه مع مصر والبرازيل والمغرب ، ومن بعدها ستكون المغادره للدوحه للمشاركه في البطوله .

اما بالنسبه للمحاور الاخري فقد تم اولاً اعتماد صعود 4 انديه الي الدوري الممتاز بحيث يصعد 3 مقاعد ونصف من الدرجه الاولي للممتازه ونصف المقعد يحدد في مباراه فاصله مع صاحب المركز التاسع في الدوري الممتاز ليصعد الفائز منهما للدوري الممتاز .

  كما اقر عدم السماح لانديه الدرجه الاولي بالاستعانه باللاعب الاجنبي عند مشاركته في كاس الامير سلطان ، لعده اسباب منها ان مباريات الكاس تاتي بفترات متباعده خلافاً الي ان اللوائح تمنع فرق الدرجه الاولي من الاستعانه باللاعب الاجنبي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا