برعاية

بعد (5) عمان : الصحف الكويتية تنعى "الازرق"

بعد (5) عمان : الصحف الكويتية تنعى "الازرق"

صحت الكويت مفجوعه يوم الجمعه علي انقاض الهزيمه النكراء التي تكبدها منتخبها الاول لكره القدم امام نظيره العماني صفر-5 يوم الخميس في الجوله الثالثه الاخيره من منافسات المجموعه الثانيه للدور الاول من "خليجي 22" المقام في الرياض حتي 26 نوفمبر الجاري، ما افضي الي خروجه من البطوله المحببه الي قلبه والتي يحمل فيها الرقم القياسي لجهه عدد مرات التتويج (10 القاب.

وفور نهايه اللقاء، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي زحمه اراء صب معظمها في خانه دعوه الاتحاد المحلي للعبه الي الرحيل، واتجه معظم مقدمي البرامج الرياضيه علي القنوات المحليه الي اقتفاء الاثر نفسه، لكن هذه المره بصوره مباشره اكثر اذ عمد البعض الي تسميه الشيخ طلإل آلفهد بالاسم ودعوته الي ترك رئاسه الاتحاد لغيره.

ولم يسلم المدرب البرازيلي جورفان فييرا، الذي كشف البعض انه تقدم باستقالته من المنصب، من الانتقاد بل تعرض الي وابل من الهجمات الضاريه علي مختلف وسائل التواصل علي خلفيه الخطه التي اعتمدها واختيار العناصر ليس فقط في المباراه بل في البطوله ككل.

واضطر حارس المرمي والقائد نواف الخالدي الي الادلاء بتصريح عبر مدونته الخاصه علي موقع "انستاغرام" للتواصل الاجتماعي هاجم فيها من اتهمه بالتقاعس والتظاهر بالاصابه للخروج من الملعب قبل نهايه المباراه امام عمان.

صحيفه "الوطن" خصصت حيزا مهما لهزيمه "الازرق" علي صفحتها الاولي واعتمدت صوره لمساعد ندا متحسرا تحت عنوان "خساره ثقيله للازرق وخروج من البطوله".

وفي الصفحات الرياضيه الداخليه، كتبت نقلا عن فييرا: "انا من يتحمل الخساره". اما العنوان البارز فكان "تمسخرنا".

"الراي" ايضا افردت صوره كبيره لندا المتحسر وعنوان: "خروج مهين للازرق".

وجاء في احد اخبارها المصاحبه للحدث ان النائب البرلماني نبيل الفضل سيدعو الي جلسه خاصه لمناقشه الوضع الرياضي المزري.

جريده "الجريده" من جانبها اتخذت من الخساره عنوانا لصفحتها الاولي تحت عنوان "خروج مهين للكويت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا