برعاية

"الأخضر" في منعطف التأهل أمام اليمنفي اللقاء الأخير ضمن المجموعة الأولى لـ"خليجي22"

"الأخضر" في منعطف التأهل أمام اليمنفي اللقاء الأخير ضمن المجموعة الأولى لـ"خليجي22"

الرياض: احمد الدوسري 2014-11-19 12:49 AM     

يسعي المنتخب السعودي الي تاكيد تاهله الي الدور نصف النهائي لدوره كأس الخليج "خليجي22" عندما يقابل نظيره اليمني في الـ7.45 مساء في الجوله الثالثه والاخيره للمجموعه الاولي.

وتبدو حظوظ الاخضر السعودي اكبر من غيره من فرق المجموعه، اذ يكفيه التعادل باي نتيجه ليكون احد المتاهلين، فضلا عن نتيجه الفوز التي ستمنحه صداره ترتيب المجموعه الاولي، ويحمل في رصيده 4 نقاط جمعها من تعادله الايجابي بهدف لمثله امام قطر في الجوله الاولي، ثم فوزه بثلاثيه نظيفه علي البحرين في المباراه التاليه.وتحسن اداء المنتخب السعودي امام البحرين بعد مباراه ممله ضد قطر، وتدارك المدير الفني الاسباني خوان لوبيز كارو، الاخطاء الفنيه التي وقع فيها في المباراه الاولي، وبات الوصول الي مرمي الخصم اسرع واسهل، وسنح وابل من الفرص المحققه امام البحرين، كادت ان تضاعف النتيجه.

وينتظر ان يلعب الاخضر بذات الطريقه والاسماء التي دفع بها المدرب الاسباني في المباراه الماضيه، بوجود وليد عبدالله بين الخشبات الثلاث في حراسه المرمي، وامامه رباعي الدفاع سعيد المولد، اسامه هوساوي، عمر هوساوي، سلمان الفرج، وفي خط الوسط يوجد سعود كريري، وليد باخشوين، سالم الدوسري، نواف العابد، تيسير الجاسم، مع وجود ناصر الشمراني وحيدا كراس حربه في خط المقدمه.

علي الجانب الاخر، سيكون المنتخب اليمني امام لحظات تاريخيه وهو يلعب امام الاخضر السعودي، ساعيا لتحقيق نتيجه تضمن له العبور لنصف النهائي الخليجي لاول مره في تاريخه، اذ اذهل اليمنيون المتابعين والنقاد بعطائهم المتطور، وقدرتهم علي فرض التعادل السلبي دون اهداف امام قطر والبحرين علي التوالي. محققين نقطتين في رصيدهم، وسيكون امامهم فرصه الوصول الي المربع الذهبي.

وتمكن المدير الفني التشيكي للمنتخب اليمني ميرسولاف سكوب، من تشكيل مجموعه قادره علي المنافسه وعلي قدر عال من الانسجام، ووضح ذلك خلال المباراتين الماضيتين، ويسعي الي مواصله ذلك امام المنتخب السعودي، وتحقيق المفاجاه الكبري في الفوز عليه والوصول الي نصف النهائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا