برعاية

أدريان موتا : الآن أصبح المنتخب الروماني أفضل بعد رحيل بيتوركا

أدريان موتا : الآن أصبح المنتخب الروماني أفضل بعد رحيل بيتوركا

ربطت الصحف والمواقع الرومانيه بين المدير الفني السابق للمنتخب الروماني الاول لكره القدم فيكتور بيتوركا المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد وبين اول مباراة رسمية لهم والتي خاضها المنتخب الروماني امام المنتخب الايرلندي الشمالي.

واشارت الصحافه الرومانيه الي ان منتخب بلادهم نجح في اول اختبار رسمي له بعد رحيل فيكتور بيتوركا وتولي المدير الفني المخضرم أنغيل يوردانيسكو مهمه قياده منتخب بلاده.

وفي السياق نفسه نقلت صحيفه "" الرومانيه ما كتبه اللاعب الدولي أدريان موتو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" والذ ارسل التهنئه لزملائه بعد تمكنهم من السيطره علي قمه مجموعته.

وعلق موتا قائلا : برافو رومانيا هذا الفوز (2-0) المستحق المنتخب الفوز بعد كل العناء الذي واجهه ، فانا لاول مره اري منتخب رومانيا مسيطر طول المباراه خلال الـ 90 دقيقه "

وياتي هذا التعلق من قبل ادريان موتو ليؤكد ان المدير الفني السابق فيكتور بيتوركا لم يكن المدير الفني الامثل للمنتخب الروماني علي الرغم من تحقيقه الفوز في المباريات الاولي بالتصفيات.

ويعود الخلاف بين فيكتور بيتوركا وادريان موتو بعدما قرر الاول ابعاده عن التشكيل عام حيث قام بطرد اللاعب عام 2011 حتي رحيله عن قياده منتخب بلاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا